المحتوى الرئيسى

السوبر الإسباني| برشلونة وريال مدريد وجها لوجه في كامب نو

08/13 08:53

تعود الحياة إلى الملاعب الإسباني بمباراة من العيار الثقيل يحتضنها ملعب كامب نو، حيث يلتقي برشلونة بغريمه ريال مدريد في العاشرة مساء اليوم، الأحد، في ذهاب كأس السوبر.

المباراة التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة كل موسم تأتي قبل أيام من انطلاق الليجا، وسيتم نقلها عبر قناة أون سبورت.

الفريقان التقيا خلال فترة الاعداد في مباراة ودية أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية، وانتهت بفوز البرسا بثلاثة أهداف لهدفين.

ويقود المدرب إيرنستو فالفيردي الفريق الكتالوني في أول مباراة رسمية له بعد تولي مسئولية الفريق هذا الصيف خلفا للويس إنريكي.

ويدخل البرسا المباراة دون أحد أهم لاعبيه في السنوات الماضية، المهاجم البرازيلي نيمار، الذي رحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، والبالغ 222 مليون يورو.

ولم يكشف مدرب البلوجرانا عن اللاعب الذي سيعوض نيمار في تشكيلة الفريق غدا، مع وجود إمكانية للدفع بالتركي أردا توران أو الجناح الشاب، جيرارد دولوفيو.

على الجانب الآخر، يخوض رجال المدرب الفرنسي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أيام من التتويج بلقب السوبر الأوروبي عقب الفوز على مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين لهدف.

ورغم عودة كريستيانو رونالدو المتأخرة وانضمامه للتدريبات يوم 5 أغسطس، إلا أن اللاعب الدولي البرتغالي شارك في مواجهة اليونايتد في آخر 15 دقيقة، ليصبح جاهزا للمشاركة غدا بصفة أساسية.

ولم يكشف زيدان في مؤتمره الصحفي أمس عما إذا كان سيدفع بالأسطورة البرتغالي في التشكيلة الأساسية، أم سيفضل الاحتفاظ به على مقاعد البدلاء واستخدامه في الشوط الثاني، نظرا لعدم جاهزيته البدنية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل