المحتوى الرئيسى

النصر "لا يقهر" في الجولة الافتتاحية بالدوري السعودي

08/13 00:37

حافظ النصر السعودي على عادته بعدم الخسارة في الجولة الأولى من دوري المحترفين السعودي، بعدما تجاوز الفيصلي بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جرى "السبت" بختام الجولة الافتتاحية للنسخة العاشرة للمسابقة.

ويعد هذا الفوز السابع للنصر في الجولة الافتتاحية، بينما كان التعادل حاضرا بالنسبة له في المرات الثلاث الأخرى.

واستهل النصر مسيرته في دوري المحترفين موسم 2008-2009 بالفوز على الأهلي بهدفين لهدف، وتعادل في الموسم التالي مع الاتفاق بالدمام بهدف لكل فريق.

واستعاد النصر ذاكرة الانتصارات في موسم 2010-2011، بالفوز على نجران بهدف دون مقابل، وهي نفس النتيجة التي حققها في الموسم الذي يليه، وإن تغير المنافس ليصبح الرائد.

وعاد النصر للتعادلات مجددا في موسم 2012- 2013، بالتعادل مع الفتح بهدف لكل فريق، لكنه حقق الفوز في الموسم التالي على نجران بهدفين نظيفين.

وحقق الفريق انتصارا كبيرا على نجران بأربعة أهداف لهدف في الجولة الافتتاحية لموسم 2014-2015، وكان التعادل الأخير له أمام هجر بدون أهداف في موسم 2015-2016.

وكرر النصر فوزه بأربعة أهداف لهدف في افتتاح موسم 2016-2017، لكن المنافس في هذه المرة كان الفتح.

وفض النصر شراكته مع الاتحاد الذي تعرض لخسارته الأولى في الجولات الافتتاحية هذا الموسم على يد الباطن، ليصبح والهلال، الثنائي الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة في الجولة الافتتاحية منذ انطلاق دوري المحترفين.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل