المحتوى الرئيسى

قنصل مصر فى ميلانو: نسعى للوصول لمعلومات جديدة للعثور على المواطن المختفي

08/12 16:45

أكد القنصل المصرى فى ميلانو أحمد شاهين، قيام القنصلية المصرية بمخاطبة مركز شرطة ميلانو بالوثائق والمخاطبات الرسمية عن اختفاء المواطن المصرى عبده عبده إبراهيم عقل، الشهير بـ مجدى عقل، والذى تم اختفاؤه أول شهر أغسطس، وهو يعمل فى شركة شحن وتفريغ قاطرات تبريد للمنتجات الزراعية.

وقال شاهين خلال اتصال هاتفي مع صدى البلد، إن المركز يقوم بالتحقيقات والتحريات اللازمة، وسوف يتم موافاة القنصلية المصرية بالمعلومات.

وأضاف القنصل، أن القنصلية قامت من خلال طرق ودية وليست رسمية بالاتصال بمستشفيات ميلانو للاستعلام عن مجدى عقل، بعض المستشفيات قالت إنه غير موجود لديها، والبعض الآخر قال إنها معلومات سرية لا يتم الإفصاح عنها.

وأكد شاهين، أنه يتواصل هو ونائبه القنصل أحمد الطحلاوي، والمستشار العمالي عزت عمران، بشكل يومى مع أقارب وأصدقاء المواطن المختفي، وأيضا مع الجالية المصرية فى ميلانو، من أجل التوصل إلى أى معلومات جديدة، تساعد فى الوصول إلى المواطن المصرى.

ومن جانبه، قال الدكتور وائل عبد القادر، عضو المجلس الرئاسي للجالية المصرية فى ميلانو، إنه ذهب إلى القنصلية المصرية، والتقى القنصل المصرى، وأضاف عبد القادر، أن القنصل المصرى علم بهذه القضية من خلال وسائل الإعلام، ومن نائب برلمانى على صلة قرابة مع مجدى عقل.

وقام أحد أقارب المواطن المختفي بالتوجه إلى القنصل المصرى، وقدم له اعتذاره عن التصريحات التي صدرت من أسرة المواطن ضد القنصلية المصرية، وتقصيرها فى القضية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل