المحتوى الرئيسى

الهلال يصدم الحبسي ويحرمه من آسيا

08/12 21:28

أعلن الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال السعودي، قائمة الفريق التي ستشارك في بطولة دوري أبطال آسيا، وخلت من اسم العماني علي الحبسي حارس المرمى المنضم حديثا لصفوف الفريق.

وتنص لوائح الاتحاد الاسيوى على وجود 4 لاعبين محترفين في قائمة كل فريق، في حين يمنح الاتحاد السعودي الأندية الحق في ضم 6 لاعبين محترفين.

ويضم الهلال بين صفوفه 5 لاعبين أجانب، وكان على المدرب دياز أن يختار بين علي الحبسي حارس المرمى والأورجوياني ماتياس بريتوس.

وفي ظل رغبة مدرب الهلال في تعويض هجومه بلاعب بديل للبرازيلي ليوبوناتيني، فإنه فضل وجود بريتوس في قائمة الفريق الاسيوية، مكتفيا بثلاثي حراسة المرمى عبد الله المعيوف ومروان الحيدري ومحمد الواكد.

وكان دياز أظهر نواياه تجاه الحبسي بوضعه على مقاعد البدلاء في مباراة الفريق أمام الفيحاء في انطلاق الدوري، التي فاز بها الفريق بهدفين لهدف، حيث فضل الدفع بعبد الله المعيوف موضحا عقب المباراة، بأنه يحظى باحترام كامل لديه بسبب ما قدمه مع الفريق في الموسم الماضي، ودوره في تتويج الفريق بثنائية الدوري وكأس الملك.

وجاءت رغبة دياز على عكس ما تم إعلانه خلال المفاوضات التي جرت مع الحبسي لضمه لصفوف الهلال، حيث كان يريد التواجد في قائمة الفريق الآسيوية.

ولعب الحبسي البالغ من العمر 35 عاما، في إنجلترا منذ عام 2006 مع بولتون، ثم ويجان في 2010، وبرايتون في 2014، ومنه إلى ريدينج الذي باع عقده للهلال.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل