المحتوى الرئيسى

أكشاي أوبروي يكشف حقيقة رفضه العمل مع نجمة بوليوود آيشوريا راي | نجوم إف إم

08/12 20:04

نفى الفنان الهندي الشاب أكشاي أوبروي، رفضه العمل مع نجمة بوليوود الشهيرة آيشوريا راي باتشان في فيلمها الجديد “Fanney Khan ” والذي بدأت تصويره هذه الأيام، والعمل من المقرر عرضه بدور السينما في أبريل 2018، والذي يجمع آيشوريا راي ومع النجم أنيل كابور معا على الشاشة من جديد.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري عبر برنامج THE BOLLYWOOD SHOW، يوم السبت، على نجوم إف إم، فقد ترددت أنباء في بداية ترشيح الممثلين للعمل عن رفض إيشواريا العمل أوبري، فيما قالت مصادر أخرى أن الفنان الشاب هو من رفض بسبب وجود إيشواريا في دور البطولة، بسبب الخلافات السابقة بين نجم بوليوود وعمه الفنان فيفك أوبراي.

إيشواريا لم تتزوج أبهيشيك باتشان منذ البداية، فقد كان لها علاقات قبله، بدأتها بسوبر ستار الهند النجم سلمان خان، الذي عرفها قبل أن تكون مشهورة في بوليود، حيث لم تكن مثلت بعد، وساعدها سلمان في ذلك وشاركته أول بطولة لها، ونشأت بينهما قصة حب قوية.

إصابة الممثل الهندي عامر خان وزوجته بإنفلونزا الخنازير

وبعد انفصال إيشواريا عن سلمان خان، ظهرت ملامح قصة حب جديدة بينها وبين فيفيك أوبروي، ورغم أنه لم يكن من نجوم الصف الأول وأصغر منها بثلاثة أعوام إلا أنها ظلت معه لسنوات، حتى أن فيفيك أعلن أنهما سيتزوجان إلا أن إيشواريا ابتعدت عنه فجأة دون إبداء أسباب، وقيل وقتها أنها كانت قد وقعت في حب أبهيشيك باتشان.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل