المحتوى الرئيسى

النصر يسجل من "تيكي تاكا"والسهلاوي يواصل عادته

08/12 22:33

قدم فريق النصر السعودي شوطا أولاً أعاد للأذهان المباريات الكبيرة التي كان يقدمها قبل موسمين، وخرج متقدما على الفيصلي بثلاثة أهداف دون رد، وهي أكبر نتيجة خرجت في الشوط الأول في الجولة الأولى للنسخة العاشرة بالدوري السعودي.

أهداف النصر الثلاثة، حملت أرقام وفنيات مميزة، فالبداية كانت عند الدقيقة 19 عبر محمد السهلاوي بضربة رأس قوية بعد ركنية متقنة من الصاعد فهد الجميعة، وهو الهدف العاشر له في شباك الفيصلي، ورقم 23 له بالرأس منذ موسم 2012-2013.

وجاء الهدف الثاني بفاصل مهاري على طريقة "التيكي تاكا"، بعدة تمريرات رائعة بين سامى النجعي وأحمد الفريدي الذي مرر كرة سحرية برأسه وضعت يحيي الشهري في مواجهة الحارس مصطفى ملائكة، ليمررها بين قدميه أثناء خروجه لملاقاته، مسجلا ثاني أهداف النصر عند الدقيقة 23.

فهد الجميعة المولود في عام 1995، وفي أول مشاركة له مع النصر، لم يكتف بصناعة هدف السهلاوي، بل عاد في الدقيقة 34، وسجل هدفا بتسديدة رائعة، خطف بها الأضواء من الجميع.

ويخوض النصر المباراة بدون لاعبيه المحترفين الجدد، في ظل عدم إنهاء متأخراته المالية لدى لجنة الاحتراف باتحاد الكرة السعودي.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل