المحتوى الرئيسى

هذه 7 أمور مهمة «هتسهل عليك فترة العزوبية»

08/12 21:46

قد تعاني حاليًا من الوحدة بشكل مؤقت، وقد تكون خرجت من علاقة وتسعى لإقامة علاقة أخرى، لكن قبل أن تدخل في علاقة جديدة، يجب أن تعرف كيف تستفيد بتلك الفترة التي تعيش فيها دون شريك، تلك الفترة التي قد تكون مدهشة وسعيدة، وقد لا تتكرر كثيرًا.

كما يجب عليك تعلم بعض الأمور التي تجعل من علاقتك المقبلة، علاقة سعيدة، وأقوى بكثير وتستمر لفترة أطول، وفيما يلي بعض منها:

1-    عليك أن تعرف ما تريده فعلا: رغم أن الأمر قد يبدو بسيطًا، إلا أنه في الواقع معقد جدًا، فيجب أن تعلم بالتحديد نوع الشريك الذي تريده وشكل العلاقة بينكما، وكثير من المتغيرات الأخرى التي تؤثر في ماهية العلاقة وقوتها.

2-    تعلم أن تفعل ما تريد القيام به، وهي جملة أخرى من نوع السهل الممتنع: فقد يبدو أنك تفعل ما تريد ولكن في الواقع الشريك يكون له تأثير كبير في حياتك، غالبا يجعلك تفعل ما لا تريد، ويحدد لك ما يجب وما لا يجب أن تقوم به.

3-    استمتع بما تريد، فأحد مزايا الوحدة المؤقتة أن تستمتع بالأمور التي لا يمكن أن تفعلها إذا كان لديك شريك، مثل قراءة كتاب كبير، أو الاستمتاع بالحيوانات الأليفة التي لا يفضلها الآخرون أو بعض الهوايات الغريبة.

4-    إعادة ترتيب أولوياتك فيجب أن تساعد نفسك أولا في معرفة أولوياتك وتنفيذها لتكون قادرًا على العطاء والتواصل مع الآخرين.

5-    تعلم كيفية التواصل بشكل أفضل مع الآخرين، فالفترة التي تكون فيها وحيدًا بشكل مؤقت، يمكنك خلالها أن تتعلم كيفية أن تكون أكثر قدرة على التعامل والتواصل مع الآخرين.

6-    اهتم بلحظات الهدوء والسكينة التي قد لا تتكرر كثيرًا، أحد أبرز مزايا الوحدة هي الشعور بالراحة والهدوء والسكينة والاستمتاع بتلك الميزة الفريدة في عالم الوحدة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل