المحتوى الرئيسى

أخبار برشلونة اليوم السبت 12-8-2017.. كلوب يلمح لرحيل ميسي

08/12 21:33

أخبار برشلونة اليوم السبت 12-8-2017 يقدمها "دوت كورة":

أبوتريكة معلقا على مفاوضات برشلونة مع كوتينيو: "أحب الكبرياء"

علق محمد أبوتريكة نجم الأهلي السابق، على مفاوضات نادي برشلونة الإسباني، مع فيليبي كوتينيو، نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

قال أبوتريكة: "لو قدم كوتينيو طلب للانتقال إلى برشلونة، يجب على إدارة ليفربول تركه الرحيل، بالنسبة لي أحب الكبرياء عن الاحتياج، لذلك يجب على ليفربول ترك اللاعب بالرغم من احتياجهم له".

ويسعى النادي الكتالوني، لتعويض رحيل نيمار دا سيلفا، الذي انتقل لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة تاريخية.

نافاس يعلق على رحيل نيمار عن برشلونة

أكد كيلور نافاس حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، أن رحيل نيمار دا سيلفا، عن برشلونة، لن يضعف البلوجرانا، في مباراة الكلاسيكو بالسوبر الإسباني غدا، الأحد.

ويستعد فريق برشلونة الإسباني، لمواجهة نظيره ريال مدريد، غدا الأحد، على ملعب كامب نو، ببطولة السوبر الإسباني لكرة القدم.

قال حارس الريال معلقا على رحيل نيمار: "نيمار هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، ولكن لا يمكننا أن نتوقع أن برشلونة الآن أصبح أضعف، لديهم أسلوب واضح جداً في اللعب حتى لو تغير المدرب".

كيلور نافاس: مباراة برشلونة ستكون معقدة

يستعد فريق برشلونة الإسباني، لمواجهة نظيره ريال مدريد، غدا الأحد المقبل، على ملعب كامب نو، ببطولة السوبر الإسباني لكرة القدم.

قال كيلور نافاس، حارس مرمى فريق ريال مدريد: "فريقنا هادئ، ونحن ندرك أنها ستكون مباراة معقدة، ولكن لدينا دافع كبير".

تابع حارس مرمى الفريق الملكي: "هدفنا غداً هو الفوز في الكامب نو، من أجل إسعاد جماهير ريال مدريد".

كيلور نافاس: هدفنا الفوز على برشلونة ذهابا وإيابا

أكد كيلور نافاس، حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، أن فريقه سيعمل بقوة، من أجل الفوز بمباراة برشلونة في السوبر الإسباني.

قال نافاس في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "نسعى للفوز على برشلونة ذهابا وإيابا، هذا هو هدفنا، سنحاول بكل قوتنا الفوز باللقاء".

ويستعد فريق برشلونة الإسباني، لمواجهة نظيره ريال مدريد، غدا الأحد المقبل، على ملعب كامب نو، ببطولة السوبر الإسباني لكرة القدم.

رحيل نيمار يضع علامات استفهام حول برشلونة في الموسم الجديد

يدخل برشلونة موسم كرة القدم في إسبانيا، محاطا بعلامات استفهام، مع وصول مدرب جديد، ورحيل أحد أفراد ثلاثي خط الهجوم الخطير.

ويدرك إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة الجديد، أن الضغوط ستكون كبيرة، بعدما تابع رحيل اثنين من المدربين السابقين وهما بيب جوارديولا ولويس إنريكي، بعدما أنهكتهما المهمة كثيرا رغم النجاح.

وتعرض مدرب أتلتيك بيلباو السابق لصدمة مبكرة بعدما قرر نيمار الرحيل، وهو ما حدث للنادي أيضا على مستوى الإدارة.

وأصر مهاجم البرازيل على الرحيل، وانتقل إلى باريس سان جيرمان، في صفقة قياسية عالمية بلغت قيمتها 222 مليون يورو (260.96 مليون دولار)، ليترك ليونيل ميسي هداف برشلونة ولويس سواريز بدون زميلهما الثالث.

وبكل تأكيد ستكون مهمة استعادة لقب الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، من الغريم ريال أكثر صعوبة بعد رحيل نيمار، في ظل أن برشلونة يحاول أن يداوي جراحه بعد موسم محبط شهد الفوز فقط بكأس الملك.

لكن في المقابل حصل برشلونة على دفعة معنوية، بعدما وافق ميسي على التوقيع على عقد جديد هذا الصيف وتمديد بقائه حتى 2021.

وفي سوق الانتقالات بدأ برشلونة البحث عن بديل لنيمار، كما يعمل النادي على سد الفراغات التي أثرت على تراجع الفريق في الفترة الحاسمة من الموسم الماضي.

وشغل سيرجيو روبرتو مركز الظهير الأيمن بعد رحيل داني ألفيس إلى يوفنتوس الصيف الماضي، لكن الآن سيكون بوسع اللاعب الشاب العودة إلى وسط الملعب، بعد التعاقد مع الظهير الأيمن سيميدو من بنفيكا.

يورجن كلوب يلمح لرحيل ميسي من برشلونة

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، إن الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لبرشلونة الإسباني، يمكنه الرحيل عن النادي الكتالوني.

وأكد مدرب الريدز، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الأمر بسيط، فحتى الآن كل شيء كان الجميع يعتقد أنّه كان مستحيلًا تحقق".

وتابع: "منذ شهر تقريبًا جدد ميسي عقده مع برشلونة، وكان الشرط الجزائي يصل إلى 300 مليون يورو، ولم يكن أحد يتوقع إمكانية أن يدفع نادي هذا المبلغ لضم أي لاعب، أما الآن بعدما حدث مع نيمار، فهناك أندية تستطيع دفع أكثر من ذلك وفسخ عقد ليو مع البلوجرانا، كل شيء أصبح وارد الحدوث".

ماركا: رونالدو على دكة البدلاء أمام برشلونة في السوبر الإسباني

فجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية مفاجأة كبيرة، اليوم، بقولها أن كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد سيتواجد على دكة البدلاء أمام برشلونة في بطولة السوبر الإسباني.

يستعد فريق برشلونة الإسباني، لمواجهة نظيره ريال مدريد، غدا الأحد، على ملعب كامب نو، ببطولة السوبر الإسباني لكرة القدم.

قالت الصحيفة الإسبانية إن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، سيبدأ التشكيلة الأساسية بدون صاروخ ماديرا، كما فعل في مباراة السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

تشافي يعلق على رحيل نيمار من برشلونة

علق النجم الإسباني تشافى هيرنانديز، لاعب نادي برشلونة السابق والسد القطري الحالي، على رحيل نيمار دا سيلفا، من البلوجرانا إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال تشافي في حوار لصحيفة "لو باريسيان" الفرنسية "كان ذلك قراره ويجب احترامه، إنه خيار شخصي، ولكن لا أحد كان يتصور أن يرحل اللاعب عن برشلونة".

تابع: "لقد تفاجأت كثيرا، من الغريب أن يكون هناك لاعب لا يرغب في البقاء داخل برشلونة، هو أمر نادر للغاية، لويس فيجو استمر مع برشلونة 17 عاما قبل أن يرحل لريال مدريد، أما فيما يتعلق بنيمار، فذلك كان خياره".

أضاف: "لا أعرف كيف حدث ذلك، أو ما إذا كانت هناك اجتماعات أو مفاوضات، هذه الصفقة القياسية تحتمل لكثير من التفسيرات، أعرف أن جمهور البلوجرانا يشعر بالغضب لأن نيمار لم يقدم تفسيرا لما حدث، لقد رحل بدون مؤتمر صحفي أو أي شئ".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل