المحتوى الرئيسى

بيكيه يكشف كواليس رسالة "سيبقى".. ويؤكد: نيمار ابلغني بقراره يوم زفاف ميسي

08/12 20:19

كشف مدافع برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا أبلغه بقرار رحيله لباريس سان جيرمان الفرنسي أثناء تواجدهما بحفل زفاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أقيم نهاية شهر يونيو الماضي.

وقال المدافع الدولي خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة "كلاسيكو الأرض" أمام ريال مدريد في ذهاب كأس السوبر المحلي على ملعب (الكامب نو) "نيمار كان قد اتخذ قرار الرحيل عن البرسا منذ حفل زفاف ليو".

كما كشف أنه عندما نشر التدوينة الشهيرة بأن النجم البرازيلي "سيبقى"، كان يعلم أن نيمار سيدفع الشرط الجزائي في عقده والبالغ 222 مليون يورو من أجل الرحيل.

وشدد "استخدمت وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بي، لأنها كانت الرصاصة الأخيرة الباقية لي. اعتقدت أنه إذا ما نشرت هذه الرسالة، لكان ممكنا أن يغير رأيه. ولكن نيمار غضب مني بعد نشري هذه التدوينة، ولكننا سوينا الأمر بعد ذلك".

وعلى الرغم من أن لاعبي الفريق الذين تواجدوا بحفل زفاف ليو كانوا يعلمون بأن نيمار سيرحل، أوضح بيكيه أنهم قرروا عدم إبلاغ النادي بهذا الأمر حتى لا يتسبب الأمر في إحداث بلبلة.

وقال في هذا الصدد "هذا ليس دورنا. نحن نرتبط بصداقات فيما بيننا. ولكن من كان عليه إبلاغ النادي بهذا الأمور هو نيمار نفسه".

وفي النهاية، طالب مدافع البلاوجرانا بعدم محاكمة نيمار على هذا القرار: "بالتأكيد لديه أسبابه للرحيل. لقد قضى أربع سنوات هنا، وقدم أداء استثنائيا وأدخل أموالا لخزينة النادي. كنا سعداء بتواجده معنا ونحتفظ بذكريات رائعة معه".

وعلى الرغم من رحيل النجم البرازيلي المفاجئ وفشل إدارة الفريق الكتالوني في تعويض هذا الغياب بأي صفقة حتى الآن، إلا أن بيكيه أكد أن الفريق لم يفقد قدرته على الإقناع "لأن اللاعبين الذين نحاول استقطابهم (يقصد كوتينيو وديمبيلي)، أظهروا رغبتهم في الانضمام لنا".

إلا أن صاحب الـ30 عاما أكد أن قائمة الفريق الحالية "قوية بالقدر الكافي" من أجل المنافسة على الألقاب.

وحول مواجهة الكلاسيكو غدا أمام الميرينجي، قال "مواجهتنا أمام ريال مدريد دائما ما تتسم بالخصوصية، وبالأخص إذا ما كانت مباراة رسمية. سنبدأ الموسم أمام جماهيرنا ونريد تقديم مباراة كبيرة وبالطبع نطمح للفوز".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل