المحتوى الرئيسى

رحمة حسن: «مش فاضية للحب والجواز.. ورشدي أباظة مش دنجوان»

08/12 23:13

اعترفت الفنانة الشّابة رحمة حسن أن رشدي أباظة «مش دنجوان» سينمائي، مؤكدة أنّها لا تحبه، مؤكدة أنها تهوى فارس السينما أحمد مظهر ومحمد فوزي.

وقالت رحمة، أثناء استضافتها في صحيفة «الدستور» مع أبطال فيلم «سمكة وصنّارة»، للاحتفال بعرض الفيلم في دُور السينما، إنها شخصيّة خجولة للغاية فى الواقع، لكنها مع ذلك تؤدي الشّخصيّة بكامل وكل تفاصيلها أمام الكاميرا.

فعَن تواصلها مع جمهورها وهوايتها وقصتها مع الحب والزواج وشخصيتها خلف الكاميرا والجديد في مشوارها الفني وطموحاتها وأهدافها المستقبليّة وأسباب غيابها كان لـ «الدستور» هذا الحوار مع النجمة

الشابة والتي بادرناها بأوّل سؤال.

■ بدايةً.. هل تحلمين بالبطولة المطلقة؟ وهل تعتمدين على جمالك أم موهبتك؟

- لا أهتم بالبطولة المطلقة، لكن فقط باختيار أدوار مناسبة، وفى الحقيقة لا أرى نفسى جميلة لأعتمد على جمالى، فالموهبة أولًا لأننى من الشخصيات التى تريد أن تستمر على الساحة الفنية، ومَن تعتمد على الجمال فقط لا تستمر، وعمرها الفنى قصير، وأسعى للاحتراف وتطوير أدائي وموهبتى.

■ لماذا أنتِ مقلّة فى أعمالك؟

- فى الحقيقة، وكما قلت من قبل أنا لست مُقلّة، لكن أقدم الأعمال التى ترضينى، ولا أحب الظهور من أجل الظهور، ولا أؤمن بفكرة مرحلة الانتشار وتقديم كل الأدوار التي تعرض علىّ بهدف تحقيق الانتشار، ولن أفعل ذلك.

■ وماذا عن شخصيتك خلف الكاميرا.. هل تعيشين قصة حب حاليًا؟

- أنا شخصية خجولة جدا فى الواقع، لكن أمام الكاميرا أتقمص الشخصية وأؤدي الدور بكل تفاصيله، وفى الوقت الحالى لا أهتم بالارتباط والحب والزواج، لكنّي أركز فى عملى فقط.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل