المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور- القائمة المبدئية لأفلام موسم عيد الأضحى السينمائي.. عز في مواجهة رمضان ومحمد سعد

08/12 16:51

يتنافس عدد كبير من النجوم في موسم عيد الأضحى السينمائي 2017، حيث تكون المنافسة على أشدها، خاصة ان الأفلام في هذا الموسم تتسم بطابع خاص، وهو اعتماد معظمها على البطولة الجماعية، وتضم الأفلام عدد كبير من نجوم الصف الأول إضافة إلى النجوم الشباب ونجوم الغناء والكوميديا أيضا.

ويستعرض موقع FilFan.com القائمة المبدئية لأفلام موسم عيد الأضحى المقبل:

بطولة محمد رمضان، محمد سعد، هند صبرى، روبى، أحمد رزق، هيثم أحمد زكى، سوسن بدر، هالة صدقى، أمينة خليل، ونهى عابدين، وأحمد صيام، إخراج شريف عرفة، وإنتاج وليد صبرى، ويدور الفيلم في محاور مختلفة عن الحب والسلطة والدين، على مدار عصور مختلفة، منها العباسي والعثماني والفرعوني والأربعينيات حتى السبعينيات.

بطولة أحمد عز، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، وسامر المصرى، وسيناريو وحوار صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان، وتدور أحداثه حول ضابط في العمليات الخاصة يتصدى لأكثر من عملية إرهابية في مشاهد مطاردات وأكشن لملاحقة الخلايا الإرهابية، ويبرز الفيلم جهود رجال الأمن في محاربة الإرهاب.

بطولة المطرب حمادة هلال، يسرا اللوزى، بيومي فؤاد، ـحمد فتحي، سامية طرابلسي، هنا الزاهد، تأليف أحمد عبد الله، إخراج أكرم فاروق.

تدور أحداث الفيلم في إطار خقيف كوميدي يحتوى على العديد من المطاردات والأكشن، ويجسد حمادة خلاله شخصية نصاب محترف لأول مرة في دور جديد لم يقدمه من قبل، فيما تجسد يسرا شخصية فتاة تدعى أمينة تنضم لإحدى العصابات المشهورة بالنصب، وهى شخصية قوية يتطلب أداءها لغة جسد معينة.

بطولة على ربيع ومحمد عبد الرحمن وبيومي فؤاد ومي سليم وسيد رجب ودلال عبد العزيز وتارا عماد وكريم عفيفى، تأليف شريف نجيب، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي شيق يتناول قصة شقيقين يحاولان البحث عن فرصة عمل نظرًا ومن خلال رحلتهما لإيجاد فرصة عمل يواجهان العديد من المواقف الكوميدية عندما يعملان بمهن لا يعرفان عنها شيئا.

يارب اكتب لنا النجاح فيلم خير وبركه فيلم العيد ان شاء الله دعواتكم #ربيع_وعبدالرحمن #خير_وبركه #فيلم_العيد_الكبير معانا يارب #mo_abdelrahman #محمد_عبدالرحمن #محمد_عبد_الرحمن #علي_ربيع #alii_rabee يارب يكون سبب انكوا تضحكوا من قلبكوا يا احلي جمهور ف الدنيا

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل