المحتوى الرئيسى

«الضريبة العقارية ومشاكل التمويل» على مائدة مناقشات اتحاد المستثمرين.. الاثنين

08/12 12:18

قال محمود الشندويلى، رئيس جمعية مستثمرى سوهاج، إن الجمعية ستناقش خلال الاجتماع الشهري لاتحاد المستثمرين المقرر انعقاده الاثنين مشاكل الضريبة العقارية في مجال الصناعة، مشيرًا إلى أن الجمعية تطالب بإلغاء الضريبة علي المصانع.

وأضاف «الشندويلي»، في تصريحات لـ« الدستور»، أن الجمعية ستناقش أيضًا مشاكل المشروعات الصغيرة في الحصول علي تمويلات من البنوك بسبب صعوبة الإجراءات، وبذلك المشروعات الصغيرة غير قادرة علي الاستفادة من مبادرة البنك المركزي الـ200 مليار بالشكل الكافي.

وأوضح أنه كان من المفترض أن يتم تخصيص 420 مشروع بالصعيد لم يتخصص منهم سوي 75 مشروع فقط حتي الآن.

ومن المقرر أن يعقد الإتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، برئاسة محمد فريد خميس، اجتماعا، بعد غد الإثنين، يناقش فيه دور الاتحاد في استكمال اجراءات الاصلاح الاقتصادي خاصة مع التناغم الكامل بين ما دعا إليه الرئيس السيسي بمؤتمر الشباب بالإسكندرية، في ضوء ما طالب به اتحاد المستثمرين في لقاءاته ودراساته.

صعد الكينج محمد منير منذ قليل على خشبة المسرح المقام داخل «جولف بورتو مارينا» بالساحل الشمالي مرددا لأغنية «هيلا هيلا»، وسط هتافات وصيحات استقبال محبيه من مختلف الأعمار. كان معظم الحاضرين من مختلف ...

أشعلت المطربة سعاد ماسي مسرح "sea hub" بالساحل الشمالي في حفل جماهيري أقيم مساء أمس الجمعة من تنظيم "rmc" ورعاية شركة "اتصالات". وصعدت "ماسي" قبل بدء الحفل بدقائق لتجري البروفة التجريبية، لتطل على ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل