المحتوى الرئيسى

"برلمانى" يرصد مشكلات دوائر النواب - برلمانى

08/12 12:49

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، أوراقه لتسجيل سطور جديدة، من شكاوى المواطنين التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم المتكررة  لعدد من الأزمات، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة.

بالصور.. القمامة تحاصر سكان شارع عرابى بأم بيومى فى شبرا الخيمة

يعانى سكان شارع عرابى، بمنشية عبد المنعم رياض، التابعة لمنطقة أرض أم بيومى، فى شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية من انتشار القمامة.

وطالب القارئ، مجدى الجيوشى، أحد سكان الشارع، المسؤولين المختصين، عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، بالعمل على تنظيف القمامة وجمعها من أمام المنازل، حفاظا على المنظر الجمالى وصحة المواطنين.

قارئ يشكو طفح مياه المجارى فى شارع محفوظ ببنى سويف منذ 3 أسابيع

أرسل القارئ خالد فريد، شكوى من طفح مياه المجارى فى شارع محفوظ خلف الاستاد الرياضى ببنى سوف منذ ثلاثة أسابيع، مشيرا إلى استجابة المسئولين فى مرفق الصرف وشفط ها من قبل، لكن سرعان ما تعود مرة أخرى.

وطالب القارئ، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، بضرورة حل مشكلة معاودة طفح مياه المجارى، وإيجاد حل جذرى لها.

القمامة تحاصر نفق الكونيسة أسفل دائرى الجيزة.. والأهالى يطالبون بإزالتها

أرسل القارئ محمود عبد العليم، شكوى من تراكم القمامة فى منطقة الكونيسة أسفل الطريق الدائرى بالجيزة، مشيرا إلى انتشار الروائح الكريهة والحشرات الزاحفة، ومطالبا المسئولين بضرورة جمعها فى أقرب وقت.

وأوضح القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "نعانى من  الروائح الكريهة للقمامة أسفل الطريق الدائرى، وما تحمله من أثار بيئية خطيرة على صحة السكان، ونطالب بضرورة جمعها يوما ووضع صناديق".

بالصور.. شكوى من عدم تطهير مصرف مياه بقرية الأكراد بأسيوط

يعانى أهالى جزيرة الأكراد، بمركز الفتح فى محافظة أسيوط، من عدم تطهير مصرف المياه الذى يجرى فى الأراضى الزراعية، مما حوله لمجرى لمياه الصرف الصحى.

وقال أحمد جودة، أحد أهالى القرية، إن مصرف الزنار الذى أنشئ لكى يكون صرف زراعى وليس صرف صحى،  تحول تمامًا إلى مجرى صرف وﻻ يتم تطهيره من جانب الرى.

وتابع :" تراكم الصرف أسفل منازل السكان.. وما أدراك ماهى رائحة الصرف وﻻ الناموس والباعوض المنتشر بسببه".

قارئ يشكو من انتشار القمامة بشوارع العجمى فى الإسكندرية

انتشار القمامة فى شوارع العجمى البيطاش

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل