المحتوى الرئيسى

مقتل 7 عناصر من الدفاع المدنى السورى برصاص مجهولين فى ريف إدلب

08/12 11:57

لقى 7 من عناصر منظمة الدفاع المدني السورية اليوم السبت مصرعهم في المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة برصاص مجهولين في ريف إدلب شمال غرب البلاد.

وقالت المنظمة: قتل 7 عناصر من (الخوذ البيضاء) الدفاع المدني السوري العامل في المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة، برصاص مجهولين تسللوا إلى أحد مراكزهم فجر اليوم في مدينة سرمين التابعة لمحافظة إدلب.

وأضافت المنظمة أن المسلحين قاموا بسرقة سيارتين من نوع «فان» وخوذ بيضاء وقبضات لاسلكي.. مشيرة إلى أنه لم تتوفر معلومات حول السبب إن كان بدافع السرقة أم لأغراض سياسية.

يذكر أن «الخوذ البيضاء» بدأت العمل عام 2013، ويعرف متطوعو الدفاع المدني منذ عام 2014 باسم «الخوذ البيضاء» نسبة إلى الخوذ التي يضعونها على رءوسهم، وتتلقى المنظمة تمويلا من عدد من الحكومات بينها بريطانيا وهولندا والدنمارك وألمانيا واليابان والولايات المتحدة.

صعد الكينج محمد منير منذ قليل على خشبة المسرح المقام داخل «جولف بورتو مارينا» بالساحل الشمالي مرددا لأغنية «هيلا هيلا»، وسط هتافات وصيحات استقبال محبيه من مختلف الأعمار. كان معظم الحاضرين من مختلف ...

أشعلت المطربة سعاد ماسي مسرح "sea hub" بالساحل الشمالي في حفل جماهيري أقيم مساء أمس الجمعة من تنظيم "rmc" ورعاية شركة "اتصالات". وصعدت "ماسي" قبل بدء الحفل بدقائق لتجري البروفة التجريبية، لتطل على ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل