المحتوى الرئيسى

ضبط مطلوبين أمنيًا في حملة لمباحث الشرقية

08/12 12:57

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بإشراف اللواء رضا طبلية مدير الأمن، اليوم السبت، حملة مكبرة لضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة والذخائر بدون ترخيص، وفارضي السيطرة والنفوذ بناحية قرية شنبارة منقلا والقرى المجاورة بدائرة مركز ديرب نجم.

قاد الحملة اللواء محمد والي، مدير مباحث الشرقية، وبالتنسيق مع العقيد ماجد الأشقر رئيس فرع الأمن العام، وبمشاركة ضباط إدارة البحث ومباحث مركز ديرب نجم مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن.

أسفرت الحملة عن ضبط كل من " الشافعى . ع . ا" 43 عامًا، عاطل ومقيم ديرب البلد  بدائرة المركز مسجل  شقىخطر وسبق اتهامه في 16 قضية ما بين " سرقة – سلاح ناري – مخدرات " وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش، و" إبراهيم . ا . س . " 31 عامًا، عاطل ومقيم منشأة صهبرة  بدائرة المركز مسجل شقى خطر "سرقات عامة" وسبق اتهامه في 10 قضايا  وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع، و" السيد . ع . ع " 37 عامًا، عاطل ومقيم ديرب البلد بدائرة المركز وبحوزته 19 تذكرة الهيروين المخدر، كما تم ضبط 4 عناصر من المشهور عنهم سوء السلوك وبحوزتهم أسلحة بيضاء، و2  آخرين من المطلوب ضبطهما وإحضارهما في القضية رقم 32054 لسنة 2016 جنايات ديرب بتهمة الحريق العمد، وتنفيذ 84 حكمًا قضائيًا ما بين جزئي ومستأنف، وفحص 7 من المسجلين شقي خطر.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل