المحتوى الرئيسى

روتانا توضح السبب الحقيقي لإلغاء حفل شيرين بلندن

08/12 17:55

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب

أصدرت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات بياناً صحفياً توضح فيه السبب وراء عدم مشاركة المطربة شيرين عبد الوهاب، في الحفل الذي نظمته في العاصمة الإنجليزية لندن مع الفنان ماجد المهندس. 

وقالت روتانا في البيان: "إن العلاقة المهنية والإنسانية التي تجمع الشركة والفنانة شيرين عبد الوهاب هي من أفضل وأرقى علاقات التعاون بين طرفين فنيين ولا يشوبها أي شائبة"، رداً على الشائعات التي تداولتها بعض الصحف أن السبب وراء عدم ظهور شيرين في الحفل هو إفساد علاقتها مع شركة روتانا.

وأوضحت الشركة في بيانها أن السبب الحقيقي وراء عدم مشاركة شيرين في حفل لندن هو ظرف إداري روتيني سببه التأخر في إصدار تأشيرات دخول الفنانة وفرقتها الموسيقية إلى بريطانيا من قبل السلطات البريطانية، مشيرة إلى أن الإجراءات كانت تتطلب 24 ساعة أخرى بعد ميعاد الحفل، الأمر الذي دفعها لعدم التمكن من الحضور.

وأكدت روتانا أن الشركة ستحرص على تنظيم حفل آخر للفنانة شيرين عبد الوهاب في العاصمة البريطانية "لندن" في المستقبل القريب.

جاء ذلك بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها الفنانة المصرية بانسحابها من حفلها في الساحل الشمالي بمصر بسبب الدخان، الأمر الذي أغضب جمهورها، معتبراً أن ما حدث خلال الحفل هو عدم تقدير منها لجمهورها بسبب انسحابها المفاجئ وعدم شكر الجمهور على الحضور، بجانب وصولها الحفل بعد ساعة ونصف من الموعد المحدد.

فيما أعلن ياسر خليل، مدير أعمال شيرين، عن إصابتها بوعكة صحية مفاجئة أثناء إحيائها حفلها، مشيراً إلى تعرضها لحالة إغماء، وأضاف أن الطبيب وضعها على جهاز التنفس الصناعي لعدم مقدرتها على التنفس الطبيعي، الخبر الذي كان بمثابة اعتذار مقدم عن تصرفها في الحفل.

ولم تكن الفترة الماضية سهلة على شيرين، خاصة لما تلقته من نقد لعدد من التصريحات بدأت بهجومها على الفنان عمرو دياب، مؤكدة أنها تعمدت الإساءة لعمرو خلال حفل زفاف الفنان عمرو يوسف من الفنانة كندا علوش، الأمر الذي أغضب جمهور الهضبة.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل