المحتوى الرئيسى

إغلاق فرع لـ«زين» السعودية بالرياض لمخالفة وثيقة حماية المستخدم

08/12 12:19

أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عن إغلاقها أحد فروع شركة الاتصالات المتنقلة السعودية «زين» على طريق الملك عبدالله بالرياض.

وقالت الهيئة من خلال حسابها الرسمي على «تويتر»، إن قرار الإغلاق جاء بالتعاون مع وزارة التجارة والاستثمار، لعدم الشفافية والوضوح، ومخالفة وثيقة حماية المستخدم.

وأعلنت هيئة الاتصالات، يوم الخميس الماضي، عن إيقاف خدمات شركة الاتصالات السعودية STC وموبايلي بفرعين في الرياض لعدم الشفافية والوضوح.

​​وتنصّ وثيقة حماية المستخدم على 11 بندا لحماية مستخدمي خدمات الاتصالات، ألزم فيها مقدمو خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات المرخصين بمجموعة من الضوابط التي تهدف إلى حماية طالب الخدمة والمستخدم سواء أكان ذلك عند طلب الخدمة أم إلغائها أو فوترتها.

صعد الكينج محمد منير منذ قليل على خشبة المسرح المقام داخل «جولف بورتو مارينا» بالساحل الشمالي مرددا لأغنية «هيلا هيلا»، وسط هتافات وصيحات استقبال محبيه من مختلف الأعمار. كان معظم الحاضرين من مختلف ...

أشعلت المطربة سعاد ماسي مسرح "sea hub" بالساحل الشمالي في حفل جماهيري أقيم مساء أمس الجمعة من تنظيم "rmc" ورعاية شركة "اتصالات". وصعدت "ماسي" قبل بدء الحفل بدقائق لتجري البروفة التجريبية، لتطل على ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل