المحتوى الرئيسى

مدير أمن الجيزة يقود حملة أمنية بشارع العريش

08/12 13:57

شن اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، حملة أمنية على شارع العريش، للوقوف على آخر تطورات حملات رفع الإشغالات وتنفيذ الإزالات، في إطار توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، في مواجهة الخارجين عن القانون، وتحقيق راحة المواطن بالشارع المصري.

رافق مدير الأمن خلال الحملة اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء حسن الدماطي، مدير إدارة المرافق بالجيزة، والعميد ياسر شعير، رئيس مباحث المرافق.

واستهدفت الحملة رفع الإشغالات والمعوقات التي تتسبب في إعاقة حركة المرور والمواطنين، وتحدث تكدسا وعشوائية، من جانب أصحاب المحال، والمقاهي، والأكشاك، والباعة الجائلين، بشارع العريش، وتستمر الحملة لمدة 3 أيام متواصلة لحين إزالة كافة الإشغالات، استجابة لشكاوى المواطنين.

صعد الكينج محمد منير منذ قليل على خشبة المسرح المقام داخل «جولف بورتو مارينا» بالساحل الشمالي مرددا لأغنية «هيلا هيلا»، وسط هتافات وصيحات استقبال محبيه من مختلف الأعمار. كان معظم الحاضرين من مختلف ...

أشعلت المطربة سعاد ماسي مسرح "sea hub" بالساحل الشمالي في حفل جماهيري أقيم مساء أمس الجمعة من تنظيم "rmc" ورعاية شركة "اتصالات". وصعدت "ماسي" قبل بدء الحفل بدقائق لتجري البروفة التجريبية، لتطل على ...

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل