المحتوى الرئيسى

هشام طلعت مصطفى لاعب كرة طائرة ضد الوليد بن طلال فى شرم الشيخ (فيديو) - القاهره 24

08/12 17:49

نشر الأمير السعودي الوليد بن طلال، فيديو جديد له أثناء قضائه أوقات ممتعة في شرم الشيخ، ويعد الفيديو دعائي لمصر وجمال المدينة الساحر.

وظهر الأمير السعودي، في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، وهو يشارك في سباق دراجات، كما ظهر في لقطات أخرى وهو يتسلق الجبل، وستمتع بألعاب البحر، بجانب لعب الكرة الطائرة بصبحة رجل الأعمال المصرى وشريكه هشام طلعت مصطفى الخارج من السجن بعفو رئاسى.

قال تعالى “ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين”

ستظلي يا #مصر آمنة #للسياحة و #الإستثمار

Egypt will remain safe for tourism & investments pic.twitter.com/1127eJUBgG

— الوليد بن طلال (@Alwaleed_Talal) August 12, 2017

وعلق بن طلال على الفيديو: “(ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين).. ستظلي يا مصر آمنة للسياحة والاستثمار”.

يذكر أن الأمير الوليد بن طلال، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة الوليد للإنسانية، استقبل الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتور شهاب مرزبان كبير مستشاري الوزيرة للشؤون الاقتصادية، وهشام طلعت مصطفى رئيس مجموعة طلعت مصطفى بمدينة شرم الشيخ.

واتفقا  الجانبان خلال اللقاء، على زيادة استثمارات الأمير الوليد بن طلال في مصر، حيث قرر التوسع في منتجع فورسيزون بشرم الشيخ، ليكون أكبر منتجع في العالم والاستثمار في إنشاء فندقين جديدين بالعلمين ومدينتي، ومن المنتظر أن يتجاوز حجم هذه الاستثمارات الجديدة نحو 800 مليون دولار بالاشتراك مع مجموعة طلعت مصطفى، والتي بلغت استثمارتها في منتجعات فورسيزون شرم الشيخ ونايل بلازا والإسكندرية ومشروع مدينتي ومشروع العلمين نحو 1.8 مليار دولار.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل