المحتوى الرئيسى

تسيير 28 رحلة لنقل الحجاج إلى مطارى جدة والمدينة المنورة

08/12 14:28

تبدأ مصر للطيران، اليوم السبت، فى تشغيل رحلاتها إلى جدة خلال موسم حج هذا العام والذى بدأ يوم 9 أغسطس الماضى بتشغيل رحلات من مطار القاهرة وبرج العرب إلى المدينة المنورة لنقل حجاج القرعة.

ومن المقرر أن يغادر على متن رحلات اليوم السبت أول أفواج حجاج جمعيات التضامن.

وتسير مصر للطيران اليوم 18 رحلة جوية لنقل 3250 حاجًا بواقع 8 رحلات إلى جدة وعلى متنها 1060 حاجًا، تقلع 6 رحلات منها من مطار القاهرة الدولى لنقل حجاج الترانزيت وتضامن المؤسسة وبعثتى وزارة الصحة والداخلية وحج الأجانب، بينما تقلع رحلتا عمل من كل من مطارى برج العرب وشرم الشيخ.

وعن الرحلات المتجهة لمطار المدينة المنورة فتبلغ 10 رحلات تنقل خلالها مصر للطيران 2190 حاجًا، وذلك من خلال 6 رحلات تقلع من مطار القاهرة، وعلى متنها حجاج تضامن الجيزة وبورسعيد، وبعثة التضامن وحجاج باماكو وترانزيت چوهانسبرج، بالإضافة إلى 4 رحلات من برج العرب لنقل حجاج قرعة الإسكندرية ومقدمة التضامن.

أما عن غدٍ الأحد، تسير الشركة 18 رحلة جوية لنقل نحو 4000 حاج، وذلك بواقع 10 رحلات إلى المدينة المنورة، تقلع معظمها من مطار القاهرة الدولى فيما عدا 4 رحلات تقلع من مطار برج العرب بالإسكندرية، كما تسيير 8 رحلات إلى جدة تقلع جميعها من مطار القاهرة الدولي. 

صعد الكينج محمد منير منذ قليل على خشبة المسرح المقام داخل «جولف بورتو مارينا» بالساحل الشمالي مرددا لأغنية «هيلا هيلا»، وسط هتافات وصيحات استقبال محبيه من مختلف الأعمار. كان معظم الحاضرين من مختلف ...

أشعلت المطربة سعاد ماسي مسرح "sea hub" بالساحل الشمالي في حفل جماهيري أقيم مساء أمس الجمعة من تنظيم "rmc" ورعاية شركة "اتصالات". وصعدت "ماسي" قبل بدء الحفل بدقائق لتجري البروفة التجريبية، لتطل على ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل