المحتوى الرئيسى

ضبط 4 من مروجي الترامادول بالدقهلية وبحيازتهم 11 ألف قرص

08/12 04:01

كشفت مباحث الدقهلية 4 من مروجي الترامادول في منطقة مركز محلة دمنة ودكرنس بعد أن كشفتهم واحدا تلو الآخر واستخدمتهم في الاعتراف على بعضهم البعض وأعدت 3 كمائن لضبطهم وبلغ إجمالي ما تم ضبطه 11 ألف قرص من العقار المخدر.

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد أحمد خيري، مدير المباحث، بورود معلومات إلى ضباط مباحث مركز محلة دمنة تفيد بأن "إبراهيم.ا.ى" (39 عاما، فني تمريض) يتاجر في المواد المخدرة.

بتقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أسفرت إحداها عن ضبط المتهم وبحيازته 500 قرص لعقار الترامادول ومبلغ 700 جنيه، وبمواجهته اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة تجارته غير المشروعة وبتطوير المناقشة اعترف بتحصله على تلك المضبوطات من "محمود ع. ح" (26 عاما، ممرض).

وأعدت المباحث خطة للإيقاع بالمتهم الجديد باستدراجه عن طريق المتهم الأول لشراء كمية من الترامادول، تم ضبطه وبحيازته 2000 قرص مخدر ومبلغ 950 جنيها، وبمواجهته اعترف بحيازته للأقراص المخدرة، وبتطوير المناقشة اعترف بتحصله على تلك المضبوطات من اثنين وهما "محمد.إ.ص" (38 عاما، سائق) و"عبدالمنعم.ح.ا" (50 عاما، عامل، ومقيم بقرية ديمشلت) وتم استدراجهما بمعرفة المتهم الثاني لضبط ما يحوزاه من أقراص مخدرة، وتم تحديد أحد الأماكن على طريق "المنصورة – شها" لتسليم المتهم المضبوط كمية من الأقراص المخدرة.

تم إعداد كمين جديد والقبض عليهم داخل سيارة وبتفتيشها عثر بداخلها على 8500 قرص لعقار الترمادول المخدر ومبلغ مالي 1650 جنيها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل