المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. قرية فضائية في تايوان خالية من البشر !

08/12 03:52

نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، صورا حديثة التقطها أحد المستكشفين، تظهر قرية غريبة للغاية، مهجورة من البشر تماما تقع في إحدى ضواحي تايوان، كما أن البيوت فيها غريبة للغاية.

وتظهر الصور التي نشرتها الصحيفة البريطانية، منازل القرية المهجورة وهي تشبه من الخارج الأطباق الفضائية، غير أن بها نوافذ وسلام وأبواب كباقي منازل البشر، وهي من الداخل مجهزة بشكل متطور جدا.

وبعد تتبع المستكشف لأمر القرية اكتشف أن هذه المنازل كانت قديما وجهة سياحية مهمة في ستينيات القرن الماضي، إلا أنها باتت مهجورة الآن بجدرانها ونوافذها المتشققة وسجادها التالف، وكانت في القدم تعرف باسم «فوتورو هاوسز» أي منازل المستقبل.

وأعد هذه البيوت المهندس المعماري الفلندي ماتي سورونين، الذي سجلت باسمه هذه التصاميم الغريبة، واستخدم هذا الشكل بالخصوص بهدف نقلها من مكان إلى آخر بسهولة، إذ أنها شاليهات للتزلج مصنوعة من مواد خفيفة الوزن.

ويتألف كل منزل من المنازل من غرفة للمعيشة مجهزة بآرائك وجهاز تلفزيون، بالإضافة إلى مطبخ وغرفة نوم وحمام، وبسبب ارتفاع أسعار النفط أصبح من الصعب تحمل نفقات نقل المنازل من مكان إلى آخر، وتركت في مكانها لتواجه هذا المصير السيء، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل