المحتوى الرئيسى

انتهاء 'أزمة الصحفيين' بعد لقاء رئيس الزمالك بممثلي 'الوطنية للصحافة'

08/12 00:24

أسدل  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الستار على أزمة الصحفيين بعدما عقد  جلسة مساء أمس، مع كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، بمقر النادي لمناقشة أزمة الصحفيين الأعضاء، بالتنسيق مع عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، وحضر اللقاء كلا من ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، وحاتم زكريا وكيل نقابة الصحفيين، وعبد الله حسن وكيل الهيئة الوطنية للصحافة، وعبد الصادق الشوربجي رئيس مجلس إدارة مؤسسة روزاليوسف .

تم الاتفاق على تسوية كافة الخلافات، والبلاغات التي وصلت إلى 90 بلاغا بين الطرفين، وقبول جميع العضويات المقدمة من الصحفيين، سواء الجديدة أو القديمة أو حتي الصحفيين الذين قاموا بملاء استمارات عضوية النادي وذلك دون قيد أو شرط .

وأعرب رئيس الزمالك عن أحترامه للصحافة وحرية النقد والتعبير، وناشد الصحافة الابتعاد عن الألفاظ الجارحة والسباب، وأوضح أنه يكن كل التقدير للصحفيين.

وأكد كرم جبر أن زيارته لنادي الزمالك جاءت لحل الأزمة ومن أجل مصلحة الصحفيين بعيدا عن المزايدة أو اتخاذ طرق يمكن أن تتفاقم من خلالها الأزمة .

و اصطحب مرتضي منصور ضيوفه في جولة بنادي الزمالك لتفقد الإنشاءات الجديدة و اتفق الطرفان على اللجوء إلى الهيئة الوطنية للصحافة ونقابة الصحفيين فى حالة وجود أي نزاع بين نادي الزمالك والصحفيين   .

وأكد ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، أنه أصبح عضوا فى نادي الزمالك منذ 3 سنوات تحت قيادة مرتضى منصور رئيس النادي، بعدما قام بفتح باب العضويات الاستثنائية للصحفيين.

وأضاف رشوان، أن مرتضى منصور تنازل عن بلاغاته ضدي وضد بعض الصحفيين بعدما اجريت اتصالا هاتفيا معه، موضحا أن حق النقد متاح للجميع ولكن هناك فرقا بين النقد والسب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل