المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | بداية نارية لـ"بريميرليج".. أرسنال يهزم ليستر في لقاء الأهداف الـ7

08/11 22:51

قلب فريق أرسنال الطاولة على نظيره ليستر سيتي، بفوز مثير برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في افتتاح الدوري الإنجليزي على ملعب "الإمارات".

ولم يحتاج أرسنال سوى لدقيقتين للتقدم بالهدف الأول، حيث جاء الهدف عن طريق المهاجم الفرنسي الجديد ألكسندر لاكازيت، بتمريرة ساحرة من المصري محمد النني لاعب وسط الفريق.

ولم يصمد أرسنال طويلًا، حيث أحرز الياباني شينجي أوكازاكي هدف التعادل، لفريقه ليستر سيتي بعد تحويله لتمريرة رأسية من زميله ماجوير، في الدقيقة الخامسة.

واستمر الضغط الكبير من جانب لاعبي "الجانرز" على مرمى "الثعالب"، حيث أنقذ الحارس شمايكل العديد من التسديدات الخطيرة لمهاجمي أرسنال ولاعبي الوسط، حيث استحوذ الفريق على اللعب بنسبة 70 %، وسدد على المرمى 9 تسديدات.

وعكس مجريات اللقاء تمامًا، بعد كرة مقطوعة من لاعب وسط أرسنال تشاكا، سجل بالتخصص في شباك "الجانرز" الهداف جيمي فاردي على طريقته الخاصة، الهدف الثاني في الدقيقة 29، بعد تمريرة رائعة من زميله ألبرايتون.

وكاد ليستر أن يضيف الهدف الثالث، من رأسية حولها الياباني أوكازاكي، ولكن مرت بجوار القائم للحارس بيتر تشيك.

وقبل نهاية اللقاء، استطاع الإنجليزين داني ويلباك تسجيل هدف التعادل، في الوقت بدل الضائع، بتمريرة رائعة من زميله كولاسيناك.

وفي الشوط الثاني، ارتقى فاردي فوق الجميع في الدقيقة 56 بكرة رأسية، من تمريرة عرضية للجزائري رياض محرز، ليستعيد الثنائي ذكريات الموسم قبل الماضي، الذي توج فيه ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي، ليسجل الثنائية له.

واستطاع بدلاء أرسنال قلب النتيجة، حيث سجل أرون رامسي البديل للمصري محمد النني، هدف التعادل في الدقيقة 83، بعد تمريرة من زميله تشاكا، ليسكنها بشكل رائع في شباك الحارس شمايكل.

وفي الدقيقة 85، سجل البديل الآخر المهاجم أوليفيه جيرو الهدف الرابع لفريق أرسنال، من ضربة رأسية رائعة.

ليحقق أرسنال أول 3 نقاط له بالموسم، 

بدلاء أرسنال يقلبون الطاولة على ليستر بـ"دقيقتين" في لقاء مجنون

بالتخصص.. فاردي يسجل الثنائية بشباك أرسنال وليستر يتقدم من جديد

ويلباك يدخل تاريخ أرسنال بالهدف الثاني في شباك ليستر

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل