المحتوى الرئيسى

سحر نصر: مشروعات استثمارية ضخمة غرب مصر قريبًا

08/11 14:58

قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، إن هناك رغبة من المستثمرين فى الاستثمار فى الأراضى المطهرة من الألغام فى الساحل الشمالى الغربى، مشيرة إلى أن الفترة المقبلة ستشهد ضخ استثمارات فى هذه المنطقة فى العلمين ومطروح، وبناء مشروعات خدمية واستثمارية لتحسين مستوى معيشة المواطنين.

وأكدت "نصر"، أن الوزارة تنتهز الفرصة على مرور 75 عاما، على معركة العلمين ونهاية الحرب العالمية الثانية، وتطالب الشركاء فى التنمية خاصة الدول التى شاركت فى الحرب أن يكونوا داعمين خلال الفترة المقبلة، لاستكمال عملية تطهير الألغام فى الساحل الشمالى الغربى، مشيرة إلى أن الفترة المقبلة ستشهد مشروعات فى الكهرباء والصرف الصحى والإسكان فى تنمية غرب مصر.

جاء ذلك خلال ترأس الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدول، اجتماع مجلس إدارة المرحلة الثانية لمشروع دعم خطة تنمية الساحل الشمالي الغربي والعمل المضاد للألغام.

شهد حى غرب مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، واقعة انهيار واجهة عقار فى شارع داوود جرجس، دون وقوع إصابات أو وفيات. وانتقلت الأجهزة التنفيذية إلى موقع الحادث؛ لمعاينة العقار، والوقوف على أسباب ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل