المحتوى الرئيسى

خلع الزوج الشاذ

08/11 02:32

وقفت الزوجة الشابة أمام أعضاء مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر والدموع تملأ عينيها والخجل يرتسم على ملامح وجهها الرقيق وبدأت كلامها بطلب إقامة دعوى خلع ضد زوجها المحاسب، وذلك بعد مرور ثلاث سنوات فقط على زواجهما وقد أنجبت منه طفلة كان طلبها مثيراً للدهشة، فهى يبدو عليها أنها فتاة هادئة الطباع.. رقيقة وفى الوقت نفسه تحب زوجها لأنها عندما تحدثت عن طلبها للانفصال عن زوجها. بكت بشدة وهى تنطق كلمة خلع، الأمر الذى جعل أعضاء المحكمة يستفسرون عن السبب وراء خلع زوجها، فى البداية حاولت أن تهرب من الإجابة لكن فى النهاية اعترفت بمأساتها وروت معاناتها مع زوجها قائلة: عشنا سعداء فى بداية زواجنا حتى رزقنا الله بأميرة وبعدها انقلبت الأحوال وأصبح زوجى شخصا آخر يمكث ساعات على النت ويصورنى بقميص النوم وأحياناً يطلب تصويرى عارية، اندهشت فى البداية ولكنه أقنعنى بأشياء غريبة أنه يحبنى ولا يريد أن أغيب عنه وأشياء أخرى ولكن سئمت الأمر.

وواصلت: صبرت حتى وصلت الأمور إلى تجريد ابنته البالغة من العمر 3 سنوات من ملابسها لتصويرها عارية وعندما اعترضت ضربنى وهددنى برمى الطفلة من الشرفة لم أتحمل ما يفعله فصرخت فى وجهه وأنا أسأله عن السبب الذى يدفعه إلى فعل ذلك، ومثل المجنون راح يضربنى ويصفعنى على وجهى، وهو يقول: انه يفعل ما يريده بى وليس لى الحق على الاعتراض على أى شىء، وهددنى إذا أخبرت أحداً فسوف يفضحنى لأنه يمتلك عشرات من مقاطع الفيديوهات المخلة الخاصة بها وعشرات الصور لى وأنا عارية، وسوف ينشرها على الجميع، انتظرت حتى ساعات النار الأولى أفكر فى الحل الذى ينقذنى حتى كان قرارى النهائى بأن أذهب إلى منزل أسرتى وأخبرتهم بمأساتى وطلبت من زوجى الطلاق لكنه رفض ولم يكن أمامى سوى محكمة الأسرة حتى أطرق بابها طالبة المساعدة لإنقاذى من هذا الزوج الشاذ بالخلع، وفى الموعد الذى حددته المحكمة لمحاولة الصلح بيننا حضر زوجى ولكنه أنكر ما قلته وادعى بأنى أتهمه بذلك لأنى أريد أن أحصل على كل حقوقى بعد الطلاق لكنى لم أتمالك نفسى فهرعت مثل المجنون لمنزلى وأحضرت الكاميرا التى استخدمها وهى عليها صور منذ وقت طويل وكذلك عدد من الصور خاصة بى وقمت بتقديمها للمحكمة لإثبات حقى وقلة حيلتى وهنا فشلت محاولات أعضاء مكتب التسوية للصلح بين الزوجين وتمت إحالة الدعوى التى حملت رقم 568 لسنة 2013 إلى المحكمة للفصل فيها.

وأكملت الزوجة حديثها وهى ما زالت فى حالة عصبية جامحة أنكم لا تصدقون ما تسمعون.. هل هناك رجل عاقل يفعل بزوجته وطفلته هذا.. ما متعته فى هذا، ما الفائدة التى ستعود عليه من رؤية طفلته عارية.. إنه مريض وشاذ.. سئمت حياتى معه، حاولت كثيراً الخلاص من حياتى ولكن ابنتى كانت العائق الوحيد، وعندما جاء الدور على ابنتى كان لا بد من وضع نهاية لتلك المأساة ورغم كل ذلك يرفض تركى وابنتى ولم أجد سوى الخلع الطريق الوحيد.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل