المحتوى الرئيسى

بعد "أفضل المتزوجين".. قائمة بأغرب المسابقات المقامة في مصر

08/11 05:55

يقام في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل، في أحد فنادق القاهرة، أول مهرجان ومسابقة للمتزوجين في مصر بعنوان (The Best Couple in Egypt) تنظمها شركه Nuts، وذلك من أجل اختيار أفضل زوجين في مصر، ويشارك بعض النجوم فى لجنة التحكيم الخاصة باختيار أفضل زوجين.

وصرحت الإعلامية شيماء السباعي، أمين عام المهرجان، أنه الأول من نوعه في مصر والعالم العربي، حيث سيتم اختيار أفضل couple في مصر لعام 2017 بناء على عدة معايير وضعتها لجنة التحكيم والتي تم اختيارها بعناية من نجوم الفن والإعلام والأكاديميين، إضافة إلى الشخصيات العامة.

وصرح عزت البنا، رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان، أن شروط المسابقة هي ألا يقل عمر المتقدم للمسابقة عن 21 عامًا، وأن يكون المتقدمون متزوجين، وأضاف أن العديد من الصحف ووسائل الإعلام المرئية والسمعية سوف تقوم بتغطية الحدث الكبير والذي يعتبر الأول من نوعه.

وترصد "الوطن" في سطور أغرب المسابقات التي أقيمت علي أرض أم الدنيا.

فوجئ المصريون، في شهر أبريل عام 2013، بإعلان إحدى شركات تنظيم المعارض المصرية تنظيم ما سمته "كأس العالم في معركة الشيشة"، أو "مسابقة العالم لسادة الشيشة".

وقالت الشركة عبر صفحتها على "فيس بوك"، إنها "مسابقة فريدة من نوعها، والحدث الوحيد في العالم الذي فيه يواجه أفضل معلمي الشيشة بعضهم بأسماء الشركات والمطاعم الرائدة في الشيشة من جميع أنحاء العالم للفوز بلقب أفضل سادة الشيشة".

وبادرت وزارة الصحة بوقفها، نظرًا لمخالفتها القوانين المصرية والاتفاقيات الدولية التي وقعت عليها مصر، ولاسيما اتفاقية منظمة الصحة العالمية.

وفي 27 أبريل من نفس العام، شارك 220 كلبًا منها 20 من دول أوروبية في المسابقة الدولية للكلاب لاختيار "البطل في الكفاءة والجمال" بمصر.

وحصل الكلب الفرنسي "رايزنج ستار" على لقب "بطل مصر في الكفاءة والجمال" وتم منحه كأسًا وميدالية وطعاما جافًا وإكسسوارات.

وفي يونيو 2007، نظمت مديرية الطب البيطري بسوهاج بالتعاون مع المشروع الإسباني للتلقيح الاصطناعي، مهرجانًا لاختيار أجمل وأفضل‏ 5‏ بقرات لسلالات الأبقار الناتجة من التلقيح الإسباني،‏ وذلك في الملاعب المفتوحة، بحضور المحافظ محسن النعماني آنذاك‏.‏

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل