المحتوى الرئيسى

بالصور- 6 فنانين ماتوا على خشبة المسرح ..طلال مداح أشهرهم

08/11 13:49

يعتبر مشهد الموت، هو أكثر المشاهد درامية، فقد قدر لعدد من نجوم الفن، الموت على خشبة المسرح أمام جمهورهم،

ومن أبرز الفنانين الذي وافتهم المنية على خشبة المسرح.

تمر اليوم الذكرى السابعة عشر، على رحيل الفنان السعودي طلال مداح، والذي يعتبر من أشهر مطربي وملحني الخليج، ففي يوم 11 أغسطس عام 2000، وأثناء إحياء إحدى الحفلات على مسرح "المفتاحة" بالسعودية، سقط الفنان الشهير من على كرسيه، قبل أن يبدأ وصلته الغنائية، روحل الفنان السعودي عن عالمنا عن عمر يناهز 60 عاما.

تميز الفنان إبراهيم عبد الرازق، بتقديم شخصية الشرير، وفي 29 يناير 1987، وأثناء وقوفه على المسرح وأداء دوره في مسرحية "كعبلون"، سقط الفنان القدير، واعتقد البعض أنه وقع مغشيا عليه، إلا أنهم فوجئوا بوفاته بعد إصابته بأزمة قلبية، ليرحل عن عالمنا عن عمر يناهز 45 عاما.

الفنان الكوميدي الكبير غريب محمود، توفي في 10 ديسمبر 2006، أثناء قيامه ببروفات مسرحية "حمام مغربي"، حيث سقط للمرة الأولى على المسرح أمام الفنانة وفاء مكي، والفنان الشحات مبروك، ولكنه تمالك نفسه ووقف مرة أخرى، غير أنه سقط للمرة الثانية، وتم نقله بعدها لمستشفى القصر العيني، حيث لفظ أنفاسه قبل الوصول للمستشفى.

شارك الفنان المغربي مصطفى بغداد، بصفته أمين عام للنقابة الحرة للموسيقيين، في حفل فني ضمن مهرجان الأغنية الوطنية المغربية عام 2012، وأثناء إلقاؤه كلمة الافتتاح، سقط على ركبتيه أمام الجميع، واعتقد البعض أنه مجرد إجهاد، ونقل إلى المستشفى، إلا أنه لفظ ألفاظه الأخيرة على خشبة المسرح.

اشتهر الفنان اللبناني نصري شمس الدين، بأداء الأغاني الفلكلورية مع الفنانة الكبيرة فيروز، وفي 18 مارس 1983، وأثناء غنائه على المسرح، خر الفنان الكبير واقعا، ورحل عن عالمنا عن عمر يناهز 56 عاما.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل