المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. إعلامي: السكة الحديد شالت 5 وزراء نقل ولم تتطور

08/11 22:37

أعرب الإعلامي حمدي رزق عن أسفه الشديد جراء سقوط عدد كبير من الضحايا في حادث تصادم قطاري الإسكندرية، اليوم، معلقا: "السكة الحديد شالت 5 وزراء نقل ولم تتطور".

وأضاف رزق خلال تقديمه برنامج «نظرة» المُذاع عبر فضائية «صدى البلد» أن الدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات يمتلك رؤية واضحة لتطوير مرفق السكة الحديد، ويرى أن هذا المرفق الهام لديه مشكلة حقيقية أقرب إلى الإصابة بمرض السرطان، مطالبا باعتبار مشروع تطوير السكة الحديد في مصر مشروعا قوميا.

من جانبه، قال النائب وحيد قرقر، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «نظرة» المُذاع عبر فضائية «صدى البلد»، إنه اتصل بالدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات، أمس، وتطرق إلى قضية تطوير مرفق السكة الحديد وكيفية توفير الاعتمادات المالية المطلوبة للتطوير، مضيفا "وكأنه كان قلبه حاسس أن الحادث سيقع".

وأكد قرقر أن دعوات إقالة الدكتور هشام عرفات ليس الحل، مضيفا، "لو التحكم إلكتروني ولا واحد في المليون الحوادث ديه هتحصل".

انطلق منذ قليل، مهرجان النخبة للإعلام العربي في دورته الثانية، ويقام حاليًا داخل مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر. ووصل كلامن «دينا وفيفي عبده وأحمد عدويه ومحمد لطفي ومها أحمد وإدوارد وأحمد ...

شهد حى غرب مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، واقعة انهيار واجهة عقار فى شارع داوود جرجس، دون وقوع إصابات أو وفيات. وانتقلت الأجهزة التنفيذية إلى موقع الحادث؛ لمعاينة العقار، والوقوف على أسباب ...

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل