المحتوى الرئيسى

نقاش يعتدى على أطباء الجراحة داخل مستشفى بالمنوفية

08/11 23:38

اعتدى نقاش بمحافظة المنوفية، على أطباء الجراحة بمستشفى شبين الكوم التعليمي، ما أدى إلى إصابة أحدهم بكدمات في الوجه. تم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم، يفيد بتلقى البلاغ من " ب. ع. ط " ومقيم مركز قويسنا و"م. ك. ع" ومقيم مركز تلا، و" ك. ج. أ " ومقيم مدينة شبين الكوم، وجميعهم أطباء جراحة عامة بقسم الطوارئ بمستشفى شبين الكوم التعليمي، بتضررهم من "ر. ج. م" نقاش ومقيم مدينة منوف، للتعدي عليهم بالسب، وإحداث إصابة أحدهم بكدمات في الوجه أثناء تواجده بقسم الطوارئ بالمستشفى رفقة نجل شقيقه، والمحول من مستشفى منوف العام.

وبسؤال المشكو في حقه أنكر ما نسب إليه، ولم يعلل سببا لذلك. تم تحرير محضر بالواقعة رقم 17182جنح قسم شبين الكوم لسنة 2017م، وجار العرض على النيابة.

انطلق منذ قليل، مهرجان النخبة للإعلام العربي في دورته الثانية، ويقام حاليًا داخل مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر. ووصل كلامن «دينا وفيفي عبده وأحمد عدويه ومحمد لطفي ومها أحمد وإدوارد وأحمد ...

شهد حى غرب مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، واقعة انهيار واجهة عقار فى شارع داوود جرجس، دون وقوع إصابات أو وفيات. وانتقلت الأجهزة التنفيذية إلى موقع الحادث؛ لمعاينة العقار، والوقوف على أسباب ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل