المحتوى الرئيسى

برشلونة يجهز خطة بديلة تحسباً لفشل ضم كوتينيو

08/11 17:11

وضعت إدارة برشلونة الإسباني عدة بدائل تحسبا لفشل صفقة انتقال البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك لدعم وسط الملعب.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة عقب تلقيه البيان الصادر من ليفربول الإنجليزي برفض بيع فيليبي كوتينيو لجأ إلى التفكير في أكثر من بديل مثل الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام الإنجليزي.

ونوهت الصحيفة أن إريكسن يمكن أن تنتهي الصفقة لصالح برشلونة مقابل 40 مليون يورو لاسيما انه يمكن التفاهم مع إدارته من أجل الاستغناء عنه بمقابل مناسب عكس المسئولين في ليفربول.

وفي الوقت نفسه وضعت إدارة برشلونة الإيفواري جان ميشيل سيري لاعب نيس الفرنسي في الحسبان لاسيما أنه يمكن أن يدعم وسط الملعب ويبلغ من العمر 26 عاما ولديه القدرة على التمرير الدقيق والتحرك في جميع أنحاء الملعب وينتهي عقده في يونيو 2019.

كما عاد برشلونة إلى ملف البرازيلي باولينيو لاعب جوانجزو الصيني لبحث إمكانية ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ويتبقى التفاهم مع إدارة ناديه حول قرار الاستغناء عنه.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل