المحتوى الرئيسى

موجز نجوم هوليوود.. بيونسيه تعود الرشاقة .. وانطونيو بانديراس يحتفل بعيد ميلاده ال٥٧

08/11 06:48

عادت النجمة العالمية بيونسيه للتألق من جديد بعد استعادة رشاقتها عقب مرور شهرين على وضع طفليها التوأم روم وسير كارتر، وذلك بظهورها في مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" تبرز جمالها وأناقتها.

وأطلت بيونسيه البالغة من العمر ٣٦ عامًا بهوت شورت ممزق وبلوزة مكشوفة من البطن مع حقيبة من ماركة لويس فيتون.

وكشفت النجمة العالمية عن أنها كانت متوجهة في هذه الأثناء لحضور حفل النجم العالمي كيندرك لامار.

فجرت المدربة الرياضية الخاصة بالنجمة العالمية مادونا أسرارا خاصة بحياتها الشخصية دفعتها لترك العمل معها بعد ٣ سنوات بالرغم من صداقتهما الوطيدة.

وقالت المدربة التي تدعى تراسي اندرسون إن بسبب إحدى الجلسات الخاصة بتدريبات مادونا لم تستطع حضور حفل "سيكسفون" الخاص بنجلها، وهو ما سبب لها مشاكل شخصية مع عائلتها.

وتابعت أندرسون بحسب ما ورد في صحيفة " ديلي ميل " البريطانية أن مادونا شخصية انانية ولاترى سوى نفسها وفي كثير من الأحيان لا تقدر ظروف الآخرين.

طرحت شركة يونيفرسال بيكتشيرز للإنتاج السينمائي الإعلان الدعائي للجزء الثالث من سلسلة أفلام "fifty shades of grey" ,والذي يحمل اسم "fifty shades darker" قبل ٦ اشهر من طرحه بالسينمات العالمية.

ويشهد الجزء الثالث مراسم زواج " اناستايزا " التي تقدمها النجمة العالمية داكوتا جونسون من الملياردير "جراي" بعد شفائه من السادية الجنسية و طلبه الزواج منها.

تسبب رجل مغمور في إفساد حفل النجمة العالمية بريتني سبيرز الذي أقيم أمس الأربعاء بمسرح "Hollywood Planet " بعدما قام باقتحام المسرح أثناء اختتامها الحفل بأغنية "Drive Me ".

وظهرت بريتني البالغة من العمر ٣٥ عامًا في فيديو نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية وهي تسأل حراسها الشخصيين الذين تعدوا على رجل بمجرد صعوده على المسرح والاقتراب إليها عن ما اذا كان يحمل سلاحًا ام لا.

فيما كشف مصدر مقرب من النجمة العالمية عن انها شعرت بالخوف والتوتر فور تعرضها للموقف الذي أفسد حفلتها الناجحة بعدما قدمت عددا من الاستعراضات الفنية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل