المحتوى الرئيسى

«الداخلية» تستعين بـ«قصاص أثر» لضبط الخلية الإرهابية الهاربة في جبال قنا

08/11 18:33

استعانت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، اليوم الجمعة، بمتخصص في اقتفاء الأثر وعلى دراية بدروب الجبال والصحراء، وذلك للتوصل إلى أماكن الإرهابيين الهاربين بالمنطقة الجبلية والملفات الصحراوية بمركز أبوتشت شمال محافظة قنا.

وقال مصدر أمني في مديرية أمن قنا، إنه تم الاستعانة بقصاص الأثر، المتخصص في معرفة معرفة إقتفاء الأثر، والسهول والمناطق الجبلية والصحراوية، وذلك للقبض على العناصر الإرهابية الهاربة في صحراء شمال المحافظة.

وتجدر الإشارة الي أن قصاص الأثر، هو أحد الأشخاص المتمرسين في اقتفاء الأثر ومعرفة السهول والوديان والمناطق الجبلية المتآخمة في الصحراء، نظرًا لإقامتهم في مناطق جبلية.

كانت معلومات لوردت أجهزة الأمن بقنا، الثلاثاء الماضي، تفيد باختباء عناصر إرهابية متورطة في أحداث تفجير الكنائس وحادث إسنا، في إحدى المناطق الجبلية بصحراوي قنا، وداهمت قوات الأمن المنطقة، وفور وصول القوات، أطلق الإرهابيون عليهم النيران، ما أسفر عن استشهاد المقدم أحمد عبدالفتاح، من قوات الأمن المركزي، وإصابة 5 آخرين من رجال الشرطة.

شهد حى غرب مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، واقعة انهيار واجهة عقار فى شارع داوود جرجس، دون وقوع إصابات أو وفيات. وانتقلت الأجهزة التنفيذية إلى موقع الحادث؛ لمعاينة العقار، والوقوف على أسباب ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل