المحتوى الرئيسى

تايلاند تتوج بلقب بطولة العالم لبلياردو الأساتذة بعد فوزها على ويلز

08/11 00:40

توج الفريق التايلاندي المكون من شوت شارد وسوت سارد اليوم بذهبية بطولة العالم لبلياردو الأساتذة،والتي تستضيفها مصر بمدينة سهل حشيش بمحافظة البحر الأحمر ، بالفوز على نظيره الويلزي المؤلف من دارن ماورجن وواين ماورجن بنتيجة خمسة أشواط مقابل ثلاثة.

وفاز الفريق الباكستاني المكون من محمد نسيم ومحمد أسيف بلقب بطولة العالم للبلياردو على مستوى الفرق بعدما تغلب على فريق بلاده أيضا والمؤلف من محمد ساجد ويونس بنتيجة خمسة أشواط مقابل أربعة.

وكان الفريق المصري المكون من وائل طلعت وكريم حلمي قد توج أمس ببرونزية بطولة العالم لبلياردو الأساتذة بعد الخسارة أمام نظيره التايلاندي المؤلف من شوت شارد وسوت سارد بنتيجة 3-4 في الدور قبل النهائي ، إلا أنه فاز بالمركز الثالث بفارق النقاط عن أقرب منافسيه.

من جانبه ، أكد عمرو عصام المدير الفني لمنتخب مصر ـ في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم ـ أحقية الفريق التايلاندي بالفوز بلقب الأساتذة ، بعد المستوى الرائع الذي ظهر به خلال اللقاء الذي جمعه بنظيره الويلزي ، وخاصة بعد نجاحه في توسيع الفارق بفارق شوطين ، مشيرا في الوقت ذاته إلى الإنجاز الذي حققه أحفاد الفراعنة أمس بالتتويج بالبرونزية ، رغم قصر فترة الإعداد قبل غمار المنافسات.

وقال عصام إن منتخب مصر يضم في صفوفه أبطال قادرين على تحقيق البطولات ، من بينهم سامح سيدهم الذي حقق برونزية بطولة العالم في البلياردو الفرنسي مؤخرا ببولندا.

وأضاف " إن بطل الفراعنة وأفريقيا يخوض حاليا بطولة أمريكا المفتوحة في واشنطن ، ونجح حتى الآن في تصدر مجموعته والصعود للدور الثاني بالبطولة ، ضمن إستعداداته للمشاركة في بطولة كأس العالم للبلياردو الفرنسي بكوريا الشمالية خلال شهر سبتمبر القادم".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل