المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | "كاف" يبرز المشاركة الأولي للمنتخب المصري فى تصفيات أمم إفريقيا للمحليين

08/11 01:39

أبرز الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، المشاركة الأولي للمنتخب المصري فى تاريخ تصفيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين، وذلك قبل المواجهة المنتظرة التى ستجمع مصر والمغرب، يوم الأحد المقبل، فى ذهاب تصفيات المنطقة الشمالية المؤهلة للبطولة.

وأشار موقع "كاف" إلى أنه لم يسبق لمنتخب "الفراعنة" أن شارك من قبل فى تصفيات البطولة، التى أقيمت مخصصاً للاعبين المحترفين فى الدوريات المحلية، والتى انطلقت لأول مرة عام 2009، علي الرغم من أن أغلب لاعبي المنتخب المصري يلعبون فى الدوري المحلي.

ويأمل المنتخب المصري فى الفوز علي المغرب فى مجموع المباراتين من أجل حجز مقعده فى نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين والتى ستقام بكينيا عام 2018 خلال الفترة من 12 يناير إلى 4 فبراير.

وأكد الموقع أن طريق منتخب "الفراعنة" لن يكون مفروشاً بالورود، خاصة بعد رفض عدد من الأندية وعلي رأسها الأهلي والزمالك، السماح للاعبيهم بالانضمام إلي المنتخب، الأمر الذي جعل المدرب هاني رمزي يستقيل من منصبه.

وأثني موقع "كاف" علي حمادة صدقي المدرب الجديد لمنتخب المحليين، والذى أتى خلفاً لهاني رمزي، حيث أشار الموقع إلي أن صدقي يعد أحد مساعدي المدرب الأسطوري "حسن شحاتة"، عندما حقق "الفراعنة" ثلاث ألقاب لكأس أمم إفريقيا أعوام 2006، 2008، 2010.

ومن المنتظر أن يستضيف منتخب "أسود الأطلس" مباراة الإياب، والتى ستقام يوم الثامن عشر من الشهر الجاري بالعاصمة المغربية الرباط. 

منتخب المحليين يواصل استعداداته للمغرب

محاضرة بالفيديو للاعبي منتخب المحليين

"فرمان" البدري يحسم انضمام أيمن أشرف ل"المحليين"

الزمالك يوافق على انضمام "ثلاثي" الفريق لمنتخب المحليين

"البدري" يكشف سبب فشل صفقة عمرو الميدانى.. وموقف المحليين

سموحة يستضيف مران منتخب "المحليين"

مدرب "محليين" المغرب: الظروف ملائمة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام "الفراعنة"

"المحليين" يبدأ معسكر الإسكندرية اليوم.. وغياب "رباعي" الأهلي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل