المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم الخميس 10-8-2017.. أزمة بين السعيد ورامي.. وغالي يرحل

08/10 19:51

أخبار الأهلي اليوم الخميس 10-8-2017 يقدمها دوت كورة، حيث جاءت على النحو التالي

"أنت لاعب بطيء " تشعل أزمة بين "ربيعة والسعيد" في مباراة سموحة

مصطفى فتحي يراوغ رامي ربيعة

دارت مشادة كلامية خفيفة بين عبد الله السعيد ورامي ربيعة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالأهليبين شوطي مباراة سموحة والأهلي أمس الأربعاء، في نصف نهائي كأس مصر.

وكاد الأمر يتطور بين الثنائي بعد أن تناقشا بحدة شديدة قبل العودة للشوط الثاني، لولا تدخل أحد أفراد الجهاز الفني للفريق.

وكان محور الحديث الذي أغضب ربيعة، هو اتهام عبد الله السعيد له بالبطء في نقل الكرة والتعامل معها في خط الدفاع.

وفاز الأهلي برباعية نظيفة على سموحة في نصف نهائي كأس مصر وصعد لمواجحهة المصري الأربعاء المقبل.

أحمد الشيخ خارج قائمة الأهلي الإفريقية

استقر حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استبعاد أحمد الشيخ، لاعب الفريق، من حساباته في القائمة الإفريقية.

ويتبقى للأهلي 3 أماكن في قائمته الإفريقية والتي من المقرر أن تغلق غدا الجمعة، الموافق 11 أغسطس، حيث استقر البدري، على ضم الثلاثي هشام محمد ووليد أزارو، وصفقة المدافع التي من المقرر الإعلان عنها خلال ساعات.

وجاء استبعاد أحمد الشيخ من حسابات البدري، في القائمة الإفريقية بعد رحيل أحمد حجازي، إلى الدوري الإنجليزي، حيث يرغب المدير الفني في ضم مدافع بديلا لحجازي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي، منتصف شهر سبتمبر المقبل، ضمن مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تأكيدا لـ"دوت كورة".. الأهلي يعلن انضمام حسام غالي للنصر

وافق النادي الأهلي على انضمام قائده حسام غالي، لصفوف النصر السعوي بعد العرض الذي تلقاه اللاعب خلال الأيام الماضية من قبل الفريق السعودي.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أعلن أن غالي، أخبره بتلقيه عرضًا من النصر السعودي فور مخاطبة النادي السعودي للاعب.

انفراد.. الأهلي وافق على رحيل حسام غالي رسميا من 72 ساعة مضت

في مفاجأة من العيار الثقيل ، يكشف "دوت كورة" عن تفاصيل موافقة الأهلي على رحيل قائد الفريق حسام غالي من 72 ساعة مضت على عرض النصر السعودي الذي تلقاه اللاعب مؤخرا.

وعقد حسام غالي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، وحسام البدري، المدير الفني للفريق، وذلك خلال معسكر الفريق الأخير في برج العرب، من أجل التشاور حول رحيله إلى نادي النصر السعودي.

وانتهت الجلسة على موافقة حسام البدري، على رحيل اللاعب إلى الدوري السعودي بشكل رسمي، وخاصة أن غالي، أنهى الاتفاق مع مسؤولي النصر السعودي.

وجاءت الموافقة على رحيل غالي، بعدما انضم هشام محمد، لاعب وسط مصر المقاصة، إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الأيام الماضية.

وينضم هشام محمد في قائمة الأهلي الإفريقية تعويضًا لرحيل غالي، الذي وافق الجهاز الفني للأهلي على رحيله.

أيمن أشرف: علاقتي مميزة بنجوم الأهلي وتوقعت العودة لبيتي

كشف لاعب الأهلي الجديد أيمن أشرف، عن ارتباطه بعلاقات جيدة بغالبية لاعبي الفريق مثل حسين السيد، وعمرو جمال، وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي، وسعد الدين سمير وإسلام محارب وهشام محمد، مشيرا إلى أن هذا الأمر سيسهل من عملية اندماجه وانسجامه بشكل سريع مع الفريق.

وأكد أيمن، أن وجود الكثير من اللاعبين بالفريق من أبناء الأهلي والذين تربوا داخل جدران القلعة الحمراء منذ الصغر أمر جيد للغاية ويقوي من شخصية الفريق، خاصة أن اللاعب يتربى في الأهلي على الفوز والتتويج بالبطولات دائما، واللعب بروح قتالية عالية.

وأشار «أيمن» إلى أن حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة، والدكتور عصام سراج مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، اتفقا معه على تأجيل الإعلان عن التعاقد إلى ما بعد مباراة الأهلي وسموحة بالدور نصف النهائي من كأس مصر، احتراما لفريق سموحة.

وأكد اللاعب أن طموحاته مع الأهلي هي الفوز بكل البطولات، خاصة أنه تربى على ذلك، مشيرا إلى أنه توقع العود لارتداء القميص الأحمر عقب رحيله في أول موسم.

وتمنى اللاعب أن يتوج الأهلي ببطولتي كأس مصر وبطولة إفريقيا في الفترة المقبلة، لافتا إلى أنه سيؤازر الفريق في نهائي كأس مصر من ملعب المباراة.

21 لاعبا في تدريب الأهلي استعدادا لنهائي الكأس

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء المقبل في نهائي كأس مصر.

وشهد مران الأهلي مشاركة 21 لاعبا هم..

أحمد عادل ومحمد الشناوي وعمر رضوان وعماد متعب وأحمد فتحي وصالح جمعة وإسلام محارب وأحمد الشيخ وهشام محمد وميدو جابر وحسين السيد ومحمد هاني وصبري رحيل ووليد أزارو وأحمد بيكهام وفوزي الحناوي وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان ومروان محسن وعمرو جمال وعمرو بركات.

وحصل بقية لاعبي الفريق الأحمر على راحة سلبية من جانب المدرب حسام البدري عقب الفوز على سموحة في نصف نهائي كأس مصر.

الأهلي يطالب محمود علاء بالتمرد على وادي دجلة

أجرى مسئول داخل النادي الأهلي مكالمة تليفونية بمحمود علاء، مدافع فريق الكرة بنادي وادي دجلة، من أجل مطالبته بإقناع مسئولي وادي دجلة برحيله إلى القلعة الحمراء.

وتقدم الأهلي بعرض رسمي إلى وادي دجلة من أجل الحصول على خدمات اللاعب مقابل 4 ملايين جنيه قبل أن يرفض دجلة رحيل اللاعب بأقل من 6 ملايين جنيه.

وأغرى مسئول الأهلي، محمود علاء بضمه إلى القائمة الإفريقية، من أجل إقناع مسئولي النادي الدجلاوي، بتخفيض المقابل المادي من 6 ملايين والموافقة على 4 ملايين فقط.

ويحاول اللاعب خلال الساعات الجارية إقناع مسئولي دجلة بالموافقة على عرض الأهلي وخاصة أن مسئول بالأحمر أبلغه أنه يجب إتمام الصفقة خلال الساعات الأولى من صباح الجمعة وهو اليوم الأخير لغلق باب القيد الإفريقي.

بسبب النصر.. حسام غالي يغيب عن مران الأهلي

حسام غالي يقدم واجب العزاء

تغيب حسام غالي، لاعب وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي، عن مران فريقه الجماعي والذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي.

وجاء غياب غالي عن التدريبات بإذن من الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، وخاصة أنه وافق على الرحيل إلى نادي النصر السعودي.

ومن المقرر أن ينضم غالي إلى صفوف النصر السعودي عقب لقاء المصري وخاصة بعد أن أنهى اللاعب كافة إجراءات السفر واتفق على تفاصيل عقده مع الفريق السعودي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل