المحتوى الرئيسى

خبيرة التجميل "مورا عمرو" تكشف سر التغير المفاجئ بمكياج "مطربة المرجيحة"

08/10 15:51

"تشبه المهرجين" هكذا وصف كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إطلالة "دالي حسن" المطربة المبتدئة في أولى أغانيها المصورة "ركبني المرجيحة" قبل أن تعاود الظهور مرة أخرى بإطلالة خطفت الأنظار في أحدث جلسة تصوير لها، أسكتت بها سيل الانتقادات التي طالتها مؤخرًا.

 ومن خلال لمسات سحرية أضافتها خبيرة المكياج "سمر عمرو" الشهيرة بـ "مورا عمرو" حولت "الفسيخ لشربات" على حد قول أحد متابعي المطربة المثيرة للجدل، وأعادت البساطة والتلقائية لملامح "دالي حسن"، مشيرة أنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من "دالي" منذ عدة أسابيع تطلب منها الاستعانة بها في جلسة تصوير جديدة.

وكشفت "سمر" عن تفاصيل تجربتها الفريدة مع "دالي حسن" في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" وأكدت خلالها على ترددها طويلًا قبل الموافقة على طلب "دالي"، وقالت "موجة الانتقادات شديدة اللهجة التي طالت "دالي" أرغمتني على إعادة التفكير أكثر من مرة قبل الموافقة"، وأوضحت"اخترت قبول التحدي في النهاية ومنحها إطلالة مختلفة تليق بها بدون تكلف وبطريقة احترافية".

وأكدت "سمر" أن "دالي" تحظى بملامح جميلة وهادئة ولكنها أساءت استخدام مستحضرات التجميل، مستعينة بخامات محلية رديئة، كما اعتادت أن تلجأ لتكبير شفاهها والاستعانة بكريم أساس أفتح كثيرًا من لون بشرتها، وهو ما تفادته "سمر" في مكياج "دالي" الأخير، مؤكدة "استخدمت ألوان ترابية في ظلال الجفون وكريم أساس مطابق لدرجة لون بشرتها، ولون "الكشمير" من أحمر الشفاه الذي ظهرت به في إطلالة فستان العروس، بينما اضطررت لاختيار الأحمر الفاتح متقيدة بلون فستانها الثاني.

أما عن بدايتها التي أحدثت ضجة واسعة، فتقول سمر "لم تكن "دالي" أولى الفنانات اللواتي تعاملت معهن بل سبقتها كثيرات أمثال الراقصة "صافينار" و"إيناس عزالدين"، و"دينا الحلو" مشجعة الزمالك الشهيرة، وعدد من الأسماء الأخرى، إلا أن "دالي" كانت الأكثر صدى لدى الجمهور بسبب التغيير الجذري الذي أضافه المكياج إلى إطلالتها.

وعلى ما يبدو أن لعنة الانتقادات لا تزال تطارد "دالي"، فقد أعرب الكثير من الرجال عن استنكارهم لتأثير المكياج الخادع ودوره في إخفاء عيوب البشرة، وعن ذلك ترد سمر بعفوية "الحلو حلو لو قام من النوم"، مؤكدة أن المكياج ليس سوا وسيلة لإبراز جمال الملامح وإضفاء المزيد من الجاذبية إليها، ولا يعول عليه في تغيير الملامح أو تبديلها على غرار عمليات التجميل.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل