المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. "يويفا" يرشح 7 أهداف للفوز بجائزة هدف الموسم

08/10 14:43

الأهداف المرشحة لجائزة هدف الموسم

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن ترشيح أفضل 7 أهداف تم تسجيلها في البطولات التي أقيمت تحت مظلة الاتحاد الموسم الماضي، من أجل اختيار أحدها للفوز بجائزة هدف الموسم.

وجاء قائمة ترشيحات اليويفا كالتالي:

1- هدف كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد من تصويبة صاروخية في شباك نابولي بمباراة ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال، التي انتهت بفوز الريال بنتيجة 3-1.

2- هدف جوردي مبولا لاعب فريق برشلونة للشباب في الفوز 4-1 على بروسيا دورتموند بدور الـ16 من الدوري الأوروبي للشباب، الذي سجله بعد تلاعبه بعدد من لاعبي دورتموند.

3- هدف موسى سو مهاجم الأهلي شباب دبي الحالي، عندما كان معارا في صفوف فنربخشه التركي، الذي سجله من مقصية رائعة في الفوز 2-1 على مانشستر يونايتد في دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

4- هدف "على الطائر" من دانيلا ساباتينا لاعبة منتخب إيطاليا في الفوز 3-2 على السويد في بطولة أمم أوروبا للسيدات.

5- هدف "على الطائر" سجله كيفن فرايزنبيشلر لاعب أوستريا فيينا النمساوي في مرمى أسترا الروماني، في افتتاح مرحلة المجموعات بالدوري الأوروبي.

6- هدف من تسديدة بعيدة سجله ماركو أسينسيو لاعب منتخب إسبانيا في مرمى مقدونيا بمرحلة المجموعات في بطولة أمم أوروبا تحت 21 عاما.

7- مقصية ماريو ماندجوكيتش مهاجم يوفنتوس في نهائي دوري الأبطال، الذي خسره اليوفي بنتيجة 1-4 أمام ريال مدريد.

ومن المقرر أن يتم الاستفتاء بتصويت الجمهور عبر الموقع الرسمي لليويفا، وسيتم غلق باب التصويت والإعلان عن الهدف الفائز في 29 أغسطس الحالي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل