المحتوى الرئيسى

مفرح الشمري: القانون لا يمنع كاظم الساهر من دخول الكويت (فيديو)

08/10 20:54

قال مفرح الشمري، رئيس قسم الفن بجريدة الأنباء الكويتية، تعليقًا على حالة الجدل المثارة حول غناء الفنان كاظم الساهر في الكويت، إن القانون لا يمنع القيصر من دخول الكويت.

وأضاف الشمري، في مداخلة هاتفية لبرنامج "تفاعلكم"، والمذاع عبر فضائية "العربية" اليوم الخميس: "إحنا بلد ديمقراطي وهناك رأي مع ورأي ضد، ولكن بالتاكيد كاظم ما عليه أي شيء يمنع دخوله الكويت ومن لا يرغب في حضور الحفل فهو حر".

وتابع: "ما نشاهده على مواقع التواصل الاجتماعي شيء عادي ونحن نتكلم عن نجم كـ كاظم الساهر والذي يعد من أوائل المطربين في العراق ووجوده في الكويت يتماشى مع السياسة التي تسعى للتقريب بين الشعب الكويتي والعراقي، والقانون لم يمنع كاظم الساهر من دخول الكويت".

وعن تنظيم فجر السعيد للحفل قال: "فجر السعيد لم تخرج عن سياق الدولة كمتعهدة لحفل كاظم الساهر، وهو التقريب بين الشعبين ونسي الجراح، والدليل على ذلك هناك حملة قامت بها الكويت في الموصل للأطراف الصناعية، وفجر السعيد ومن معها لا شيء عليهم والإجراءات القانونية التي أتخذوها صحيحة".

وتابع: إنه منذ عام 1999 ومع بداية مهرجان "هلا فبراير" وهناك مطالبات بوجود كاظم، ومثلما قال إنه لا علاقة له بالسياسة فهو يغني للحب والسلام والتصالح، والتنافس يكون من يستطيع أن يأتي بكاظم الساهر للكويت.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل