المحتوى الرئيسى

"رفقاء الكفاح" يهنئون تامر حسني بتكريم نفسه: النجم المتواضع والخلوق

08/10 23:56

اعتبروه من "أساطير العالم"، التي حفرت اسمها على جدران هوليوود، ورآه آخرون فخرًا لكل أبناء جيله، فيما اعتبره البعض مثالًا لـ"النجم الخلوق"، هكذا رأى "رفقاء الكفاح" زميلهم تامر حسني، بعد تكريمه لنفسه، في المسرح الصيني بهوليوود.

قصة تكريم الفنان تامر حسني لنفسه، بدأت عندما خرجت مجلة "Enigma" الصادرة باللغة الإنجليزية من القاهرة، لتحتفل بالمطرب، الذي اعتبرته أول فنان مصري يعرض فيلمه "تصبح على خير" في إحدى قاعات المسرح الصيني في هوليوود بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهو المسرح الذي وقف على خشبته أهم وأعظم فناني العالم.

وفي الوقت الذي انهال "رفقاء الكفاح" من الفنانين بالتهنئة لتامر حسني، تبين أن المجلة استأجرت قاعة صغيرة في المسرح الصيني، لعرض الفيلم نظير مقابل مادى، وليس رغبة من المسرح في تكريم الأخير على نجوميته.

"ضم اسمه وسط أساطير العالم"، هكذا سارع المطرب الشعبي "أوكا" في تهنئة تامر حسني، عبر صفحته بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، حيث نشر صورة تامر وعلق قائلاً: "حفر اسمه على جدران هوليوود كأول عربي في التاريخ وضم اسمه وسط أساطير العالم".

وقبل تهنئة "أوكا" لتامر بـ4 أشهر، وجهت إليه تهمة التهرب من أداء الخدمة العسكرية، وهي نفس التهمة التي وجهت لـ"رفيق كفاحه" الفنان تامر حسني، في العام 2006.

كما هنأ الفنان مينا عطا، زميله تامر حسني، بما اعتبره تكريمًا، حيث نشر عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، صورة لتامر حسني معلقا: "ألف ألف مبروك للفنان للعالمي اللي مشرفنا ودايما فخورين بيه.. نجم الجيل تامر حسني".

وبدوره هنأ الفنان محمد شاهين عبر صفحته على "إنستجرام" تامر حسني، قائلا: "مليون مبروك للأخ الكبير والنجم الخلوق تامر حسني، فخر مصر والعرب يستحق أكثر"، فيما حان الدور على الفنانة شيرين يحيى، التي قالت: "فخر مصر والوطن العربي والعالم كله، تامر حسني مثال للاجتهاد والتواضع والنجاح اللي ملوش حدود، مبروك من كل قلوبنا يا مفرحنا دايمًا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل