المحتوى الرئيسى

"الزناتي" يفتتح مبادرة مصر الحياة والعمل بنقابة المعلمين بالجزيرة

08/10 17:42

افتتح خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، اليوم، البرنامج التدريبي "معلم محترف معتمد" ضمن مبادرة مصر الحياة والعمل 2020.

وأكد الزناتي، في كلمته، أهمية التدريب في هذه المرحلة الهامة من تاريخ مصر، مشيرا إلى أن بداية الصعود والنهضة تبدأ من التعليم وبالمعلم الذى عن طريقه يتم غرس بذور التنوير والفكر ورسم ملامح المستقبل.

وطالب المتدربين بنهل المزيد من المعرفة وتحصيل العديد من العلوم لتوسيع الآفاق وتفتيح المدارك ونقل الخبرات للأجيال الناشئة التي يُعول عليها في بناء دولة قوية حديثة ومتقدمة، متمنيا استفادة المعلمين من المنح التى تقدمها النقابة في مجال التدريب باعتباره سبيل التنمية والتقدم.

وأوضح الدكتور ياسر خلف، مدير تطوير الأعمال ببورد المملكة المتحدة Uk Training Board، أن البروتوكول المنعقد بين اتحاد المعلمين العرب وبورد المملكة المتحدة يهدف إلى إعداد معلمين أقوياء، تحسين مستوى المتدرب، خلق بيئة تفاعلية بين المتدربين، تلبية احتياجات سوق العمل، مشيراً إلى أن هناك تحديان أساسيان يواجهان أي جهة منظمة للتدريب وهما أن يكون هناك هدف سامي من وراء التدريب بالإضافة إلى توفير مدربين محترفين لكننا في بورد المملكة المتحدة دائما نبحث عن الهدف السامي وليس هناك أسمى من شرف مهنة التعليم وأن هناك منحاً مقدمة من البورد للمعلمين المصريين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل