المحتوى الرئيسى

«أحمد عاطف».. موسيقار شاب يسير على خطى «عبد الوهاب»

08/10 15:45

لمع صوته وعمره 10 أعوام في قصر ثقافة بني سويف، الذي قضى فيه فترة دراسته بالمدرسة، ثم التحق بكلية الزراعة جامعة عين شمس، لتتوالى نجاحاته في عالم الغناء، وحصل على المركز الأول على مستوى الجامعة عدة مرات في الغناء والإنشاد الديني، وانضم إلى كورال الجامعة وشارك في مسابقات عديدة على مستوى الجمهورية.

أولع «أحمد عاطف سالم» بأغاني موسيقار الأجيال «محمد عبد الوهاب» فكان مثله الأعلى في كل شيء، لذلك يحرص طوال الوقت أن يسير على دربه، يقول: «أهلي شجعوني على الغناء وقدرت أثبت نفسي وأحقق نجاح، مثلت الجامعة في مسابقة إبداع اللي بتنظمها وزارة الشباب والرياضة كل سنة، وخدت مركز ثالث على الجمهورية في الإنشاد الديني، وحسيت بتفوق لإن المسابقة بيشارك فيها جميع المعاهد والأكاديميات المصرية».

يؤكد الشاب العشريني أن أغنية «أمانة عليك يا ليل طول» كان لها صدى كبير وسط جمهوره، إضافة إلى توشيح «يا أيها المختار» للشيخ طه الفشني: «ربنا كرمني واترشحت لمسابقة الفائزون في الإنشاد الديني في محافظة بورسعيد وخدت مركز تاني، مثلت الجامعة في أسبوع شباب المدن الجامعية بجامعة كفر الشيخ وخدت المركز الأول على الجمهورية في الغناء الفردي».

مرت السنوات إلى أن جاءت المرحلة الأهم في حياة الشاب العشريني، بانضمامه إلى «أوركسترا» وزارة الشباب والرياضة: «كنت صوليست وعضو في الكورال، شاركت في حفلات دينية ووطنية بحضور الرئيس السيسي والوزراء وقادة الجيش، ومثلنا مصر في تونس السنة اللي فاتت».

تتلخص أحلام «أحمد» في نشر فن هادف يجمع بين الثراث الغنائي القديم والحديث: «اللي بيسعى ورا حلمه بيوصل، أهم حاجة الثقة بالله والصبر والاجتهاد».

«أحمد عاطف».. موسيقار شاب يسير على خطى «عبد الوهاب»

«أحمد عاطف».. موسيقار شاب يسير على خطى «عبد الوهاب»

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل