المحتوى الرئيسى

جامعة بنها تشارك في معرض التعليم العالي بسلطنة عمان

08/10 15:48

تشارك جامعة بنها في معرض التعليم العالي والتدريب بمدينة صلاله بسلطنة عمان والذي تم افتتاحه، أمس الأربعاء، بوفد يضم الدكتور إبراهيم فودة عميد كلية التربية والدكتور محمود عبدالصبور عميد كلية الطب والدكتور أحمد ماجد عميد كلية هندسة شبرا السابق.

قام بافتتاح المعرض عبدالله الرواس رئيس غرفة تجارة وصناعة صلاله وأحمد صالح بعبود الرئيس التنفيذي لشركة مسقط للمعارض.

وقام وفد جامعة بنها بتقديم درع جامعة بنها لهما نيابة عن الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة، كما قدم الوفد التهنئة للقائمين على المعرض الذى شهد إقبالا كبيرا من المواطنين العمانيين والمواطنين المقيمين.

وقال الدكتور محمود عبدالصبور عميد كلية الطب، إن جامعة بنها كانت الجامعة المصرية الوحيدة التى شاركت فى فعاليات المعرض كما شارك 14 جامعة عمانية وثلاث جامعات بريطانية وثلاث جامعات أمريكية وجامعة هندية وجامعة قبرصية والهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي وعدد كبير من مراكز التدريب العمانية.

ومن جانبه، أكد الدكتور إبراهيم فودة عميد كلية التربية على لقاء وفد جامعة بنها بالمستشار الثقافي المصري فى عمان عزت عبدالنبى والملحق الإداري إيهاب جميل لبحث ما يقوم به المكتب الثقافي المصري من ترويج للجامعات المصرية والعمل على زيادة الأعداد الوافدة من الطلاب العمانيين للدراسة في جامعة بنها وقال فودة إن رئيس الجامعة يولى اهتماما كبيرا بزيادة إعداد الطلاب الوافدين للدراسة فى جامعة بنها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل