المحتوى الرئيسى

جامعة بنها تشارك في معرض التعليم العالي بسلطنة عمان

08/10 16:26

شاركت جامعة بنها فى معرض التعليم العالى والتدريب بمدينة صلالة بسلطنة عمان، والذى تم افتتاحه أمس الأربعاء بوفد يضم الدكتور إبراهيم فودة عميد كلية التربية، والدكتور محمود عبدالصبور عميد كلية الطب، والدكتور أحمد ماجد عميد كلية هندسة شبرا السابق.

افتتح المعرض عبد الله الرواس رئيس غرفة تجارة وصناعة صلالة، وأحمد صالح بعبود الرئيس التنفيذي لشركة مسقط للمعارض. وحرص وفد جامعة بنها على تقديم درع الجامعة لهما نيابة عن الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة، كما قدم الوفد التهنئة للقائمين على المعرض الذى شهد اقبالا كبيرا من المواطنين العمانيين والمواطنين المقيمين.

من جانبه، قال الدكتور محمود عبدالصبور عميد كلية الطب، إن جامعة بنها كانت الجامعة المصرية الوحيدة التى شاركت فى فعاليات المعرض، لافتا إلى مشاركة 14 جامعة عمانية وثلاث جامعات بريطانية، وثلاث جامعات امريكية وجامعة هندية وجامعة قبرصية،والهيئة العمانية للاعتماد الأكاديمي، وعدد كبير من مراكز التدريب العمانية.

فيما أكد الدكتور إبراهيم فودة عميد كلية التربية، حرص وفد جامعة بنها على لقاء المستشار الثقافى المصرى فى عمان عزت عبدالنبي، والملحق الادارى ايهاب جميل لبحث ما يقوم به المكتب الثقافى المصرى من ترويج للجامعات المصرية، والعمل على زيادة الاعداد الوافدة من الطلاب العمانيين للدراسة فى جامعة بنها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل