المحتوى الرئيسى

فيديو.. إرتباك كريم قاسم بسبب «بلاك تيما»

08/10 15:50

قال الفنان أمير صلاح الدين، نجم فريق «بلاك تيما»، إن ما دفعه إلى المشاركة في فيلم «سمكة وصنارة»، هو أنه يقدم فيه شخصية مختلفة عن الأدوار السابقة له، حيث يجسد دور نصابًا، وأضاف مازحًا: «اتعرضت للنصب كتير، فهطلع كل اللي عندي في الشخصية».

وتابع صلاح الدين، خلال حواره مع الإعلامية فرح على، ببرنامج «هذا الصباح» الذي عُرض على شاشة «extra news»، صباح اليوم الخميس، أن ما يميز الفيلم هو عدم وجود بطولة مطلقة لشخص واحد، وإنما أبطال الفيلم هم كل المشاركين فيه، مشيرًا إلى أنه يشبه نوعية الأفلام التي كانت تقدم سابقًا، والتي تحاول تسليط الضوء على أن الشخص النصاب من الممكن أن يكون شخصًا إجتماعيًا ومحبًا للناس.

وأردف: «عايزين نقول للناس إن الظُرف واللطافة والشياكة مش كل حاجة، وممكن يبقى الشخص نصاب».

وعن دوره في فيلم «ألف مبروك» مع النجم أحمد حلمي، قال «صلاح» إنه كان مرشحًا لدور آخر غير الذي قام به، حيث كان من المقرر أن يقوم بدور صديق «حلمي» في الفيلم، لكن وقع الاختيار على الفنان محمد فراج، موضحًا أنه بعد أن فقد الأمل في المشاركة في العمل، تواصل معه المخرج أحمد نادر جلال حتى يقوم بدور سائق التاكسي، مشيرًا إلى أنه رغم من صغر الدور إلا أنه حقق صدىً طيبًا عند الجمهور.

وألمح الفنان إلى أن فرقة بلاك تيما، قدمت أكثر من 200 أغنية منذ تأسيسها عام 2004، لافتًا إلى أن عددًا كبيرًا من تلك الأغاني لم يتعرف عليها الجمهور بسبب أن الفرقة غنتها منذ سنوات ولم تُطرح في ألبومات، ولذلك دائمًا ما يفاجئ الجمهور بالأغاني التي يسمعها لأول مرة، ويتفاعل معها بشكلٍ كبير.

كما تحدث عن موقف كوميدي جمعه بالفنان كريم قاسم، الذي يشاركه بطولة «سمكة وصنارة»، حيث اختاره «صلاح» لتقديم إحدى حفلات الفرقة، وذلك بعد النجاح الذي حققه «قاسم» من خلال فيلم «أوقات فراغ»، مضيفًا أن كريم تفاجئ من العدد الكبير الذي حضر الحفلة رغم أن الفرقة لم تكن مشهورة بالقدر الكافي وقتها، وتابع: «اخترنا كريم ليقدم الحفلة، لكنه تفاجأ بعدد الجمهور ومعرفش يقدم الحفلة، وقال: بلاك إيه..؟ ونسي الاسم واتلخبط، قلتله إنزل يا كريم، ومقدمش أي حفلة تانية».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل