المحتوى الرئيسى

آخرها بي بي سي.. 3 قنوات تتورط في إذاعة مقاطع إباحية على الهواء

08/10 15:21

«عرض مقاطع إباحية».. سقطة وقعت فيها عدة قنوات بالخطأ، لتضعهم في موقف محرج وضعهم أمام سيل من الانتقادات خاصة لجدية هذه القنوات وشهرتها، وكان آخرهم قناة "بي بي سي".

تعرضت شبكة بي بي سي الإخبارية البريطانية إلى فضيحة كبيرة، بعد ظهور مقطع فيديو لأحد العاملين وهو يشاهد مقطع فيديو غير مناسب، أثناء ظهور إحدى المذيعات بالقناة على الشاشة، حيث ظهرت المذيعة، وهي تتحدث عن فوز فريق كريكيت بريطاني واحتفالاته، بينما يظهر في الخلفية شاشة كمبيوتر أحد العاملين جالسًا، وهو يضع سماعات الرأس ويشاهد مقطعًا إباحيًا، وهو غير مدرك أنه يظهر على الهواء مباشرة مع الفيديو الإباحي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، شاهد ما يصل إلى 3 ملايين و800 ألف شخص البث المباشر لمقدمة التقارير "صوفي راورث".

عرضت قناة "طوبا" الدينية في السنغال عن طريق الخطأ فيلمًا إباحيًا على شاشتها في مارس الماضي، لمدة 20 دقيقة، دون أن تنتبه إدارة القناة، مما تسبب في صدمة للمشاهدين، وأثار هذا الخطأ اهتمام السلطات السنغالية، وطالب المجلس القومي لتنظيم البث الإذاعي السمعي والبصري القناة بتقديم تفسير لما حدث، وبررت القناة إن الخطأ يرجع إلى وجود خلل في الشبكة، الذي تسبب في بث هذا المحتوى.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل