المحتوى الرئيسى

صور| "إسكان المنوفية" يتفقد الإسكان الاجتماعي ومستشفى السادات

08/10 13:14

أجرى اللواء مهندس محمد محمد سليمان، وكيل وزارة الإسكان بالمنوفية، جولة مرورية على 30 عمارة من عمارات الإسكان الاجتماعي "المرحلة الثانية " بأرض الصوامع بمدينة السادات لمتابعة خط سير العمل ومدى الأنضباط في العمل.

شارك في الجولة المهندس عبدالحميد عطيه مدير إدارة التنفيذ والمهندس مصطفى حجاب مدير إدارة الكهرباء والمهندس أحمد خطاب، وذلك للتأكد من إنهاء مقاول العملية لكافة الملاحظات تمهيدًا للتسليم من قبل لجنة وزارة الإسكان بالقاهرة.

ونبه وكيل وزارة الإسكان على مقاول العملية بسرعة إنهاء الملاحظات حتى يمكن تسليم العمارات وإنهاء الأعمال في التوقيتات المحددة للمشروع، حتى يتم التسليم في مواعيدها المحددة.

وأجرى وكيل وزارة الإسكان جولة تفقدية بعملة تطوير وترميم مستشفى السادات المركزى، والتى وصلت القيمة التعاقدية مليوني و 974 ألف جنية، وذلك لمتابعة سير العمل، بمشاركة الدكتورة هناء حمدي سرور وكيلة وزارة الصحة والمهندس عبدالحميد عطيه مدير إدارة التنفيذ والمهندس مصطفى حجاب مدير إدارة الكهرباء والمهندس عبده ميره مهندس إستشارى والمهندس أحمد خطاب مهندس مشرف على تنفيذ الاعمال والدكتور فوزى الحداد مدير المستشفى السابق والدكتورة سحر سلطان مدير عام المستشفى ومحمد ذكي رئيس مجلس مدينة السادات .

وأوضح سليمان أنه تم المرور على الدور الأرضى والدور الأول وغرف العيادات الجديدة وغرفة الأشعة والمغسلة وحدة غسيل الكلى، مشددًا على مقاول العملية بسرعة نهو الأعمال وخاصة بوحدة الكلى والعيادات الخارجية حرصا على راحة وسلامة المرضى، ومؤكدًا على حرصه الشديد على تنفيذ المشروعات التي تخدم الصالح العام وتهدف إلى تحقيق التنمية والتقدم وحفاظًا على صحة وسلامة المواطنين .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل