المحتوى الرئيسى

الأمريكية كورتنى كارداشيان تشيد بالحضارة المصرية وجمال الغردقة

08/10 15:48

استقبل مطار الغردقة الدولي اليوم الخميس، عارضة الأزياء العالمية كورتني كارداشيان، على متن طائرة خاصة، لاستكمال أجازتها وجولتها السياحية في مصر، التي شملت منطقة الأهرامات والساحل الشمالي، وتعد "كورتني" والتي تبلغ من العمر 38 سنة، الشقيقة الكبرى لنجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان.

وكانت "كورتني" وصلت إلى مصر لقضاء عطلتها بها مع صديقها الجزائري يونس بن دجيما، حيث قامت بجولة بمنطقة الأهرامات وشواطئ الساحل الشمالي، قبل أن تصل إلى مدينة الغردقة.

فيما أكد مصدر أن "كارداشيان" تقضي إجازتها بمنتجع الجونة السياحي شمال مدينة الغردقة، إلا أنها قامت بزيارة منطقة سهل حشيش، ثم عادت مجددًا للجونة للقيام برحلة بحرية على متن أحد اليخوت الخاصة، كما أبدت "كارداشيان" عبر صفحتها عبر موقع التواصل الإجتماعي، سعادتها وإعجابها بالحضارة المصرية العظيمة، كذلك جمال الطبيعة على شواطئ مدينة الغردقة.

من جانبه أكد أحمد مصطفى، مدير هيئة التنشيط السياحي بالبحر الأحمر، في تصريحات لـ «للدستور» أن مثل تلك الزيارات للشخصيات العامة مثل "كارداشيان" وقبلها أسرة اللاعب "كرستيانو رونالدو"، يعكس صورة طيبة للخارج عن الحالة الأمنية وتسويق للمنتج السياحي.

أضاف "مصطفى" أن نسب الإشغال في القرى والمنتجعات السياحية تتراوح ما بين 70 إلى 85%، مشيرًا أن هناك عدد من الفنادق بمنتجعات الجونة، وسهل حشيش، رفعت لافتات "كامل العدد"، حيث استقبلت المدينة خلال شهر شهر يوليو 186 ألف سائح من مختلف الجنسيات، يأتي فى مقدمتهم الألمان، تبعها الأوكران والإنجليز والتشيك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل