المحتوى الرئيسى

المنتخب يتراجع مركزًا ويحافظ على صدارة التصنيف العربى والإفريقي

08/10 13:42

حافظ المنتخب الوطنى على صدارة تصنيف المنتخبات العربية والأفريقية في التصنيف الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الخميس رغم تراجعه مركزا عن الشهر الماضي، فيما حافظ المنتخب التونسي على مركزه.

واحتل الفراعنة المركز الخامس والعشرين في جدول التصنيف العالمي بعد أن حصل على 866 نقاط ليتفوق عربيا وأفريقيا، فيما جاء المنتخب التونسي في المركز الرابع والثلاثين عالميا والثاني عربيا والرابع إفريقيا بعد أن حصل على 764 نقطة.

واستعاد المنتخب البرازيلي صدارة الترتيب حيث حصل على 1604 نقطة فيما تراجع المنتخب الألماني للمركز الثاني بعد أن حصل على 1549 نقطة فيما حافظ المنتخب الأرجنتيني على المركز الثالث بعد حصوله على 1399 نقطة.

وانضم لثلاثي العملاقة في المراكز الخمسة الأولى منتخبان لم يعتادا الظهور في هذه المنطقة المتقدمة في التصنيف وهما منتخب سويسرا ، الذي حصل على المركز الرابع برصيد 1329 نقطة ومنتخب بولندا، الذي احتل المركز الخامس برصيد 1319 نقطة.

وأفسح منتخب البرتغال المجال للمنتخبين بعد أن تراجع مركزين ليصبح في المركز السادس برصيد 1267.

وعلى مستوى المنتخبات العربية يأتي منتخب تونس في المركز الثاني خلف مصر إذ يحتل المركز 34 في التصنيف العالمي يليه منتخب الجزائر الذي يحتل المركز 48 عالميا ثم المنتخب السعودي الذي يحتل المركز 59 عالميا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل