المحتوى الرئيسى

جامعة أسيوط تعلن موعد استقبال تنسيق طلاب المرحلة الثالثة | أسايطة

08/10 18:46

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » جامعة أسيوط تعلن موعد استقبال تنسيق طلاب المرحلة الثالثة

أعلن الدكتور عصام زناتي، نائب رئيس جامعة أسيوط لشؤون التعليم والطلاب، عن مواصلة العمل داخل مكاتب التنسيق الإلكترونية الثلاثة التي وفرتها الجامعة هذا العام وذلك لمعاونة طلاب الثانوية العامة الراغبين فى تسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني للالتحاق بالكليات المختلفة، فى المرحلة الثالثة للتنسيق وكذلك المتخلفين عن عمليات التقديم بالمرحلتين الأولى والثانية.

وقال زناتى أن المرحلة الثالثة من المقرر لها أن تبدأ السبت المقبل 12 أغسطس، وتمتد إلى 14 من نفس الشهر، مشيرًا إلى أن المكاتب الثلاثة تتضمن المكتب الرئيسي بكلية الآداب، والمكتب الثاني بالمدينة الجامعية قطاع (أ)، والمكتب الثالث بالوادي الجديد.

وأوضح أن الجامعة قامت بتخصيص145 جهازًا حاسب آلى متصلة بشبكة المعلومات بالجامعة مزودة بخطوط انترنت إضافية وأجهزة طابعة، موضحًا أن الجامعة كانت قد اتخذت كافة الاستعدادات اللازمة للتيسير على الطلاب المتقدمين لمراحل التنسيق المختلفة، وتوزيع الطلاب على الكليات والمعاهد المختلفة.

وأضاف الدكتور عادل أبو المجد، عميد كلية الحاسبات والمعلومات والمشرف على مكاتب التنسيق الإلكتروني بالجامعة،  أنه تم تزويد مكاتب التنسيق الثلاث بعدد من مهندسي الشبكات وموظفين الصيانة وشؤون الطلاب المركزية، لمعاونة الطلاب أثناء ملئ رغباتهم  والرد على استفساراتهم.

وأشار أن الهدف من عملية التنسيق الإلكتروني هو التيسير على الطلاب والإجابة على استفساراتهم الخاصة بخطوات عملية التسجيل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل